آينتراخت فرانكفورت يحسم موقفه النهائي من انتقال عمر مرموش للدوري الإنجليزي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
آينتراخت فرانكفورت يحسم موقفه النهائي من انتقال عمر مرموش للدوري الإنجليزي, اليوم الخميس 8 فبراير 2024 02:33 مساءً

الدوري الألماني، أنهى  تيمو هاردونج المدير الرياضي لنادي آينتراخت فرانكفورت، حالة الجدل المثارة حول إمكانية رحيل  المصري عمر مرموش مهاجم الفريق إلى الدوري الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

وأكد تيمو في تصريحات تليفزيونية أن النادي الألماني لم يتلق أي عروض رسمية من أجل عمر مرموش حتى الآن، مشيرًا إلى أن لديهم علم بجذب الأنظار لديه نتيجة تسجيله الأهداف وظهوره المميز مع الفريق.

وتابع في حديثه "لا يوجد رغبة لدينا في بيع مرموش خلال الصيف القادم فهو يؤدي بشكل جيد ولديه شخصية متميزة ولاعب كرة قدم عظيم، لذلك نريد الاحتفاظ به معنا". 

Advertisements

وأختتم: "نتائج وأداء منتخب مصر متوقع لم يكن كما هو متوقع بالنسبة لنا لذلك لم نتابع أحد، وبصفة عامة اللاعب المصري محور اهتمامنا نظرًا لما يتميز به من قدرات وموهبته العالية". 

وكشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن اهتمام الثنائي آرسنال ونيوكاسل يونايتد بالتعاقد مع عمر مرموش من صفوف أينتراخت فرانكفورت خلال الميركاتو الصيفي المقبل لتعزيز صفوفهما في الموسم القادم.

وكشف تقارير صحفية إنجليزية، عن دخول عدد من الأندية في صراع  للحصول على خدمات الدولي المصري عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني بعد تألقه في بطولة كأس الأمم الإفريقية على الرغم من خروج مصر من دور الـ16.

كتب موقع "Fussball News" أن اسم آرسنال من ضمن الأندية التي ترغب في ضم اللاعب وليس توتنهام ونيوكاسل يونايتد.

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية كشفت أن توتنهام ونيوكاسل يونايتد مهتمان بضم مرموش.

يذكر أن عقد مرموش المستمر حتى 30 يونيو 2027 مع فرانكفورت لا يتضمن أي شروط جزائية وعلى من يرغب في ضمه التفاوض مع النادي الألماني.

وشارك مرموش في الموسم الحالي مع آينتراخت فرانكفورت في 25 مباراة حتى الآن وسجل خلالهما 12 هدفًا وصنع 3 أهداف.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق