مصرع شخص وإصابة 10 آخرين في تصادم أتوبيس بسيارة أجرة على صحراوي المنيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصرع شخص وإصابة 10 آخرين في تصادم أتوبيس بسيارة أجرة على صحراوي المنيا, اليوم الخميس 8 فبراير 2024 11:39 صباحاً

لقى شخص مصرعه وأصيب 10 آخرون إثر تصادم أتوبيس مع سيارة بيجو، بالطريق الصحراوي الشرقي المار على نطاق محافظة المنيا، تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى المنيا العام.

تصادم أتوبيس مع سيارة بالمنيا 

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن تصادم اتوبيس مع سيارة بيجو تحمل لوحات معدنية "3812 ي س ج"، بطريق الجيش المار على محافظة المنيا وتحديدًا بالقرب من مدخل  بوابة الرسوم طريق الجيش اتجاه القاهرة.

تفاصيل تصادم اتوبيس بصحراوي المنيا 

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوة من مباحث ورجال الحماية المدنية إلى موقع الحادث تبين وفاة " م _م _ف"، "سائق"، وإصابة 10 آخرين بإصابات متفرقة ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج بالمخ وكسور بأنحاء الجسم.

Advertisements

مستشفى المنيا العام 

وتحرر عن الحادث المحضر اللازم وانتقل رجال إدارة المرور لرفع الآثار وتسيير الحركة بالطريق الصحراوي الشرقي، وتم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفي المنيا العام، وتم نقل المصابين إلى ذات المستشفى. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق