أغرب وظيفة في العالم، الاستحمام "عن بُعد" مقابل 500 دولار (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أغرب وظيفة في العالم، الاستحمام "عن بُعد" مقابل 500 دولار (فيديو), اليوم الخميس 8 فبراير 2024 10:25 صباحاً

أغرب وظيفة في العالم، أعلنت شركة بريطانية عن وظيفة شاغرة يحلم بها الكثيرون، ولا تتطلب من الموظف صاحب الحظ السعيد سوى الاستحمام واختبار جودة الحمامات التي تصنعها الشركة.

وحاليا، تبحث شركة Bathroom Deal وهي موردة لحمامات صديقة للبيئة عن شخص مناسب لتجربة حمامات مختلفة، والتأكد من الحصول على الراحة التامة فيها.

تقييم تجربة الاستحمام في الحوض قبل بيعه

ومطلوب من المرشح المناسب للوظيفة قضاء فترة طويلة من الوقت في كل حوض استحمام، وتقييم تجربة الاستحمام والمعايير المطبقة في الحوض قبل بيعه عبر الإنترنت.. وخلال هذا الوقت، لديه الحرية في مشاهدة نتفليكس أو الاستماع إلى الأغاني، أو مجرد الاسترخاء كما يفعل في الحمام العادي.

Advertisements

ووفقا لصحيفة ديلي ستار البريطانية، سيطلب من الموظف الالتزام بما بين 1-4 ساعات أسبوعيًا لهذا العمل، مع أجر محدد للعمل المستقل يبلغ 25 جنيه إسترليني (30 دولار) في الساعة، أي ما يصل إلى 400 جنيه إسترليني (505 دولارات) شهريًا لمجرد الاستحمام وتقييم التجربة.

الاستحمام عن بُعد

وسيصبح على الموظف العمل عن بُعد، مما يعني أن كل حوض استحمام سيتم نقله إلى منزله، ويجب أن يكون مستعدًا لتبديل الحوض على يد متخصصين مرة واحدة على الأقل شهريًا، مما قد يسبب القليل من الفوضى.

ويشترط أن يزيد عمر الراغب بالتقدم لهذه الوظيفة عن 18 عامًا، وتتم عملية التقديم عبر تعبئة نموذج على موقع Bathroom Deal والإجابة على بعض الأسئلة.

وأوضح خبير الحمامات في الشركة وارن كينلوخ: "كشركة، نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بمنتجات حمام وتدفئة عالية الجودة بأسعار معقولة، لذا فإن إضافة موظف لاختبار ضمان جودة حوض الاستحمام سيسمح لنا بأن نكون أكثر ثقة في مستويات الراحة التي نوفرها لعملائنا".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق