استمرار حبس تشكيل عصابي بتهمة الإتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية في العياط

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
استمرار حبس تشكيل عصابي بتهمة الإتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية في العياط, اليوم الخميس 8 فبراير 2024 10:25 صباحاً

الخميس 08/فبراير/2024 - 09:58 ص 2/8/2024 9:58:51 AM

حبس المتهمين، فيتو
حبس المتهمين، فيتو

جدد قاضي المعارضات حبس تشكيل عصابي، بتهمة الإتجار في المواد المخدرة والاسلحة النارية في العياط، ١٥ يوما على ذمة التحقيقات.

وأدلى المتهمون باعترافات تفصيلية بحيازتهم للأسلحة النارية والمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات نشاطهم الإجرامي والسيارة للتنقل وترويج نشاطهم. 

القبض على تشكيل عصابي في الجيزة

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة في ضبط عدد من عناصر تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في الإتجار في الأسلحة النارية غير المرخصة والمواد المخدرة وقيامهم بإخفائها بأماكن سرية داخل سيارة "نصف نقل" تمهيدًا لترويجها على عملائهم.. فقد تمكنت الإدارة من رصد وتحديد مكان (باقي عناصر التشكيل - لهم معلومات جنائية) مستخدمين سيارة ملاكي محددة لترويج نشاطهم.

Advertisements

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم حال استقلالهم السيارة المشار إليها بدائرة مركز شرطة العياط بالجيزة وبحوزتهم (2 بندقية خرطوش - 12 طربة لمخدر الحشيش وزنت 1،200 كجم - مبلغ مالي)، تم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق