موقف محمد صلاح من اللحاق بمباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موقف محمد صلاح من اللحاق بمباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي, اليوم الأربعاء 7 فبراير 2024 02:34 مساءً

يسابق النجم الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، الزمن من أجل اللحاق بمباراة بيرنلي القادمة، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان محمد صلاح قد تعرض للإصابة في العضلة الخلفية أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا الحالية.

وخرج محمد صلاح بديلًا في مباراة منتخب مصر ضد غانا في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس أمم أفريقيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

Advertisements

تدريبات علاجية مكثفة

ويخضع محمد صلاح في الوقت الحالي للتأهيل مرتين في اليوم بنادي ليفربول على أمل اللحاق بمباراة فريقه القادمة أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي.

ومن المقرر أن يعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن موقف محمد صلاح من المشاركة في مباراة بيرنلي القادمة المقرر لها السبت، وذلك في المؤتمر الصحفي قبل المباراة والمقرر انعقاده يوم الجمعة.

وتلقى ليفربول هزيمة قاسية من آرسنال بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي، ضمن مباريات الجولة الـ23 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة، فيما يأتي خلفه نادي مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 49 نقطة.

ليفربول يفاوض خليفة كلوب 

وبدأ نادي ليفربول الإنجليزي أولى خطواته للتعاقد مع مدرب جديد يقود الفريق الموسم المقبل، خلفًا للألماني يورجن كلوب.

وكان كلوب أعلن في وقت سابق أنه سيرحل عن الريدز بنهاية الموسم الجاري.

وارتبط أكثر من اسم بخلافة كلوب في آنفيلد، وعلى رأسهم تشابي ألونسو، لاعب الفريق السابق، والمدرب الحالي لباير ليفركوزن، الذي يقدم أداءً مميزًا في الدوري الألماني.

وبحسب شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، فإن ليفربول تواصل بالفعل مع تشابي ألونسو، وعرض عليه إمكانية تولي تدريب الريدز خلفًا لكلوب.

وأضاف التقرير "بمجرد إعلان كلوب قراره بالرحيل، تواصل ليفربول مع ألونسو، باعتباره المرشح الأول لتدريب الفريق".

ورغم ذلك، فإن ألونسو أكد في أكثر من مناسبة أنه سعيد مع فريقه الحالي.

ويتصدر ليفركوزن جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 52 نقطة، متفوقًا بفارق نقطتين على بايرن ميونخ، حامل اللقب. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق