تأكد غياب أربعة لاعبين عن قائمة المصري أمام طلائع الجيش بكأس الرابطة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تأكد غياب أربعة لاعبين عن قائمة المصري أمام طلائع الجيش بكأس الرابطة, اليوم الاثنين 5 فبراير 2024 07:31 مساءً

تأكد غياب أربعة لاعبين عن قائمة المصري البورسعيدي لمباراته بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الرابطة والتي تجمعه بنظيره فريق طلائع الجيش والمقرر إقامتها في الرابعة والنصف عصر غدا الثلاثاء على ستاد الجيش ببرج العرب.

غيابات المصري أمام طلائع الجيش 

وتاكد غياب الرباعي فخر الدين بن يوسف وايزي ايميكا ومحمد دبش وعبد الرحيم دغموم.

وأكدت الفحوصات الطبية المبدئية التي خضع لها اللاعب فخر الدين بن يوسف إصابته بشد في سمانة القدم، حيث فضل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمود الشحات عدم المجازفة بضم اللاعب للقائمة تحسبًا لتفاقم إصابته على أن يخضع اللاعب لجلسات علاجية وبرنامج تأهيلي مكثف تمهيدا لعودته لتدريبات الفريق.

Advertisements

وواصل الثلاثي ايزي ايميكا ومحمد دبش وعبد الرحيم دغموم برنامجهم التأهيلي لعلاج الأول من تمزق جزئي في الرباط الداخلي للركبة، والثاني من جزع في أربطة الركبة، فيما يواصل دغموم برنامجه التأهيلي المكثف وذلك بعد اجرائه لجراحة الرباط الصليبي قبل نحو خمسة أشهر.

موعد مباراة المصري وطلائع الجيش 

ويلتقي فريقا المصري البورسعيدي وطلائع الجيش بالدور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة والمقرر إقامتها في الرابعة والنصف عصر الثلاثاء المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

القناة الناقلة لمباراة المصري وطلائع الجيش

وتذاع المباريات عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري للبطولة.

المصري يقصي بيراميدز

وتأهل فريق المصري البورسعيدي لدور نصف النهائي علي حساب بيراميدز بعدما حقق فوزًا كبيرًا  بثلاثية أهداف مقابل هدف بملعب الجيش ببرج العرب بالدور الـ٨ لبطولة كأس رابطة الأندية موسم ٢٠٢٣-٢٠٢٤.

الطلائع يقصي الجونة

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش على الجونة بركلات الترجيح  6 /5، بعد تعادلهما بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي من المباراة، التي جمعت  الفريقين في ربع نهائي بطولة كأس الرابطة المصرية للموسم الحالي 2023/ 2024.

غيابات طلائع الجيش

ويفتقد فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى جهود الثنائى حسن مجدى ومحمد سمير وكريم طارق وأحمد الشيخ في مباراة المصري بكأس الرابطة بسبب الإصابة.

ويعانى حسن مجدي من الإصابة بكسر في الذراع فيما تعرض محمد سمير للإصابة بقطع في وتر العضلة الأمامية بالمباراة الأخيرة وينفذ الثنائي برنامج تأهيلي تحت اشراف محمد الأسيوطي رئيس الجهاز الطبى بالفريق.

وينفذ كريم طارق برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بمزق العضلة الضامة حيث تعرض كريم طارق للإصابة خلال مباراة بلدية المحلة التى أقيمت باستاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الثامنة بالدوري الممتاز

ويواجه أحمد الشيخ سوء حظ غريب مع توالي الإصابات التى يتعرض لها منذ انضمامه لصفوف طلائع الجيش قادمًا من غزل المحلة فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية، فلم يشارك اللاعب سوى فى مباراة واحدة وتعرض لخمسة إصابات متتالية، آخرها مزق العضلة الضامة.

تأهل طلائع الجيش والمصري

وكان فريق الطلائع قد فاز في المباراة الأولى بكأس الرابطة على زد بهدف نظيف ثم تعادل مع بيراميدز بهدفين لمثلهما ثم فاز على فاركو بهدف دون رد ثم تخطى عقبة الجونة بركلات الترجيح 6-5 فى ربع نهائى البطولة.

أما المصري ففاز على المقاولون 1\0 وتعادل مع البنك الاهلي 2\2 وفاز علي الجونة 2\1 بدور المجموعات واطاح ببيراميدز 3\1 بربع نهائي كاس الرابطة

وفي حال انتهاء أي مباراة بالتعادل السلبي أو الإيجابي بعد الوقت الأصلي بدور نصف النهائي سيحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح مباشرة في نصف نهائي كأس الرابطة وليس هناك أوقات إضافية.

وسيتم اللجوء فقط إلى أشواط إضافية في المباراة النهائية لكأس الرابطة حال انتهاءها بالتعادل في وقتها الأصلي.

مواعيد نصف نهائي كأس رابطة الأندية

وتفوق طلائع الجيش على الجونة بركلات الترجيح 6\5 بدور ربع النهائي وهزم الاتحاد السكندري نظيره إنبي بنتيجة 2-0، وبنفس النتيجة فاز سيراميكا على سموحة، وأطاح المصري بنظيره بيراميدز بنتيجة 3-1 في مباريات ربع نهائي كأس الرابطة.

الثلاثاء 6 فبراير 2024

طلائع الجيش والمصري البورسعيدي  الساعة 4:30 مساء على ستاد برج العرب.

الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا  الساعة 7:30 مساء ستاد الإسكندرية.

مباريات ربع نهائي كأس الرابطة 

وقسمت فرق دور المجموعات على 4 مجموعات صعد لدور ربع النهائي أول وثاني كل مجموعة وهم الاتحاد السكندري وسموحة عن المجموعة الأولى وبيراميدز وطلائع الجيش عن المجموعة الثانية.

وإنبي وسيراميكا كليوباترا عن المجموعة الثالثة والجونة والمصري البورسعيدي عن المجموعة الرابعة.
الأربعاء ٣١ يناير ٢٠٢٤

طلائع الجيش والجونة بملعب جهاز الرياضة الساعة (5/6)

الاتحاد السكندري وإنبي بملعب الإسكندرية (2\0)

الخميس ١ فبراير ٢٠٢٤
سيراميكا كليوباترا وسموحة بملعب المقاولون العرب الساعة (2\0)

المصري وبيراميدز بملعب الجيش ببرج العرب الساعة (3\0)

مجموعات كأس الرابطة


وتم تقسيم الـ 16 فريقا على أربع مجموعات لتضم مجموعات كأس الرابطة:

المجموعة الأولى: مودرن فيوتشر - الاتحاد - سموحة - بلدية المحلة.

المجموعة الثانية: بيراميدز - فاركو - طلائع الجيش - زد.

المجموعة الثالثة: سيراميكا - إنبي - الإسماعيلي - الداخلية.

المجموعة الرابعة: المصري البورسعيدي- المقاولون العرب - البنك الأهلي - الجونة.

وكان عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أكد تخصيص مبلغ مليون 500 ألف جنيه مكافأة للفريق الذى سيتوج بطلا لكأس رابطة الأندية المحترفة، فيما يحصل الوصيف على جائزة قدرها مليون جنيه فضلا عن تأهل بطل كأس الرابطة للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري بنظامها الجديد التي تضم 4 فرق وهم بطل الدوري ووصيف الدوري وبطل كأس مصر وبطل كأس رابطة المحترفين.

كما أعلن اتحاد الكرة عدم إقامة مباراة المركزين الثالث والرابع لبطولة رابطة الأندية المحترفة في نسختها الثالثة والاكتفاء بمكافآت المركزين الأول والثاني فقط.

مليون جنيه عقوبة الانسحاب من كأس الرابطة

وأعلن الأهلي والزمالك انسحابهما من المشاركة في بطولة كأس الرابطة وتم توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه نتيجة لاعتذارهما عن عدم المشاركة لأسباب مختلفة.

فيوتشر بطل النسخة الأولى لكأس الرابطة 

وتوج فيوتشر بلقب كأس الرابطة المصرية في نسختها الأولي بمشاركة 18 فريقا، بعدما فاز فيوتشر على غزل المحلة 5-1 في مباراة نهائي كأس الرابطة بإستاد القاهرة الدولي يوم 7 يوليو 2022.

سيراميكا كليوباترا بطل النسخة الثانية لكأس الرابطة

وتوج سيراميكا كليوباترا بلقب كأس الرابطة المصرية في نسختها الثانية بعد الفوز علي المصري البورسعيدي في لقاء النهائي الذي جمعهما باستاد برج العرب بنتيجة 4-1 يوم 22 يوليو 2023.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق