طائرات أمريكية وبريطانية تستهدف الحديدة اليمنية من جديد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طائرات أمريكية وبريطانية تستهدف الحديدة اليمنية من جديد, اليوم الاثنين 5 فبراير 2024 07:29 مساءً

الإثنين 05/فبراير/2024 - 06:36 م 2/5/2024 6:36:32 PM

الحوثي، فيتو
الحوثي، فيتو

جددت مقاتلات أمريكية وبريطانية، اليوم الاثنين، قصف مواقع تابعة لجماعة  الحوثي اليمنية، في محافظة الحديدة الساحلية على البحر الأحمر غربي اليمن.

شن غارات على مواقع الحوثي اليمنية

وقال مسؤول في السلطة المحلية في المحافظة، لوكالة "سبوتنيك" الروسية، إن "المقاتلات الأمريكية والبريطانية قصفت بثلاث غارات موقعًا لجماعة  الحوثي اليمنية في منطقة الكثيب في مديرية الميناء شمال مدينة الحديدة".
وأضاف أن القصف الجوي على الموقع القريب من القاعدة والكلية البحرية في منطقة الكثيب المطلة على ميناء الحديدة، أوقع أكثر من 5 جرحى.
وتأتي الغارات الجوية على الحديدة بعد ساعات من تنفيذ مقاتلات أمريكية وبريطانية، 11 غارة على مواقع عسكرية للجماعة في منطقة رأس عيسى في مديرية الصليف شمال مدينة الحديدة، ومديرية الزيدية شمال شرقي الحديدة، في حين استهدفت 4 غارات أخرى معسكرًا للجماعة شرق مدينة صعدة معقل الجماعة شمال غربي اليمن.

Advertisements

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت  الحوثي رصدها نحو 300 غارة أمريكية وبريطانية على مناطق سيطرة الجماعة، منذ بدء واشنطن ولندن في 12 يناير الماضي، تنفيذ هجوم واسع على مواقع  الحوثي في مدن يمنية عدة، على خلفية هجمات الجماعة في البحرين الأحمر والعربي.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق