شاهد لحظة تشييع جثمان النائبة أمنية رجب إلى مثواها الأخير بالمنيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شاهد لحظة تشييع جثمان النائبة أمنية رجب إلى مثواها الأخير بالمنيا, اليوم الاثنين 5 فبراير 2024 06:17 مساءً

شيع الآلاف من الأهالي بمحافظة المنيا، منذ قليل، جثمان الدكتورة أمنية رجب عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، والتي توفيت صباح اليوم الإثنين في حادث تصادم على الطريق الصحراوي الشرقي، إلى مثواها الأخير.

 

جنازة النائبة أمنية رجب عضو مجلس النواب في محافظة المنيا 

 

وشارك الآلاف في صلاة الجنازة على الراحلة من مسجد الشباب المسلمين بمدينة المنيا قبل تشييع جثمانها إلى مثواها الأخير في مقابر العائلة في قرية زاوية سلطان شرق النيل بالمحافظة.

 

أسرة الدكتورة أمنية رجب عضو مجلس النواب في محافظة المنيا 

f180a9bb2a.jpg

 

وعمت حالة من الحزن على أسرة الراحلة أمنية رجب وسط حضور اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا ونائبه فضلا عن عدد كبير من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ  والعديد من القيادة البارزة  بالمحافظة.

 

وجدير بالذكر، أن النائبة أمنية رجب، عضو مجلس النواب بمحافظة المنيا وعضو لجنة الصحة بمجلس النواب، لقيت مصرعها في حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الصحراوي الشرقي المار على نطاق محافظة المنيا.

eea9ffdbb6.jpg

 

 

وجاءت أبرز المعلومات عن النائبة أمنية رجب كالتالي: 


-تبلغ من العمر 64 عامًا.
 

-شغلت منصب وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنيا، قبل أن تترك المنصب بعد بلوغها سن المعاش. 


تولت منصب عضو مجلس النواب عن دائرة مركز ومدينة المنيا، بعد ترشيحها من قبل حزب مستقبل وطن ضمن القائمة.

Advertisements


-شغلت عضوية لجنة الصحة بمجلس النواب. 

-تولت منصب أمينة المرأة في حزب مستقبل وطن  بالمنيا لمدة ثلاث سنوات.

 

97089205d6.jpg

 

وفاة النائبة أمنية رجب عضو مجلس النواب في محافظة المنيا 


وكانت  الأجهزة الأمنية قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع حادث تصادم بين  سيارتين بالطريق الصحراوي الشرقي المار على نطاق محافظة المنيا وتحديدًا بالقرب مدخل دير العذراء بحوالي 2 كيلو بالطريق  الشرقي القديم.

مصرع عضو مجلس نواب بالمنيا 

 

369d07fd41.jpg

 

علي الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوة من مباحث المركز إلى موقع الحادث وتبين مصرع النائبة أمنية محمود رجب،  64 عاما، عضو مجلس النواب بمحافظة المنيا، وعضو لجنة الصحة بمجلس النواب، وأصيب 5 آخرين.

تم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق