سعر "عقد" صبا مبارك في مسلسل بين السطور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سعر "عقد" صبا مبارك في مسلسل بين السطور, اليوم الاثنين 5 فبراير 2024 06:17 مساءً

مسلسل بين السطور، أصبح “العقد” الخاص بالفنانة صبا مبارك تريند بعد حلقات مسلسل بين السطور، حيث بحثت السيدات عن سعر هذا العقد الذي بخلاف أنه ذو تصميم فريد فإنه أيضًا يلعب دورًا في أحداث المسلسل.

 

وعقد صبا مبارك في مسلسل بين السطور من تصميم متجر شهير للمجوهرات، ويبلغ سعره حوالي ٣٨،٣٠٠ جنيه مصري، وهو عقد من الذهب والفضة الإسترليني عيار 18 مزين بالخط العربي والأحجار شبه الكريمة، وهو أيضًا عقد متعدد السلاسل مزين بزهور اللوتس رموز الحياة والازدهار خلال فترة "العمارنة" المصرية القديمة، وتحمل كلمات “فما تألف العينان فالقلب آلف”.

66cff2a32f.jpg
4c457c12a8.jpg

مسلسل بين السطور الحلقة 6

شهدت مسلسل بين السطور الحلقة 6 محاولات الضابط الضغط على هند لنيل اعتراف منها دون جدوى، وشهدت الحلقة كذلك تأثر هند حينما أعلنت خبر وفاة جيمي أندرسون.

وفي الماضي يتم الكشف عن أن حاتم لم يكتشف وجود جيمي في غرفة هند لحظة وصوله، وتقابل كل من هند وحاتم وجيمي وهدى وبدا الغضب في عين حاتم بينما كانت الغيرة على هند تظهر على عيون جيمي.

ويدخل جيمي وحاتم منافسة في الرماية ويسهر الثنائي ويحكي جيمي لحاتم بشكل غير مباشر قصته مع هند والغيرة والغضب تبدو واضحة في عيون حاتم ولولا تدخل مدير أعمال جيمي لكان الأخير صرح بحبه لهند أمام زوجها.

وتختتم الحلقة أحداثها بتدهور حالة والدة هند الصحية وغياب النبض.

مسلسل بين السطور الحلقة 5

شهد مسلسل بين السطور الحلقة 5 عددًا من الأحداث غير المتوقعة حيث يتم الكشف عن وجود سلسلة لهند في سيارة جمال عند وقوع الحادث له.

وواجه الضابط هند بهذا الأمر وارتبكت، بينما يتم الكشف في الماضي عن كواليس إسقاط هند لجنينها وكذلك كواليس علاقتها بزوجها وبداياتهما، وتسافر هند إلى الواحات من أجل تسجيل حلقة جيمي ولكنهما يصطدمان على الهواء بسبب إصرار هند على التحدث عن عائلة جيمي.

يدفع جيمي مدير أعماله لكي يخرج مع هدى زوجته حتى يتمكن من لقاء هند على انفراد، فيذهب إلى غرفتها ويواجهها ويعترف لها بأنه قد حقق كل هذه الإنجازات من أجلها تستجيب هند للحظات ولكن سرعان ما تستعيد وعيها وتطرد جيمي في اللحظة التي يصل فيها زوجها إلى الفندق ويطرق الباب بينما الثنائي معًا في الداخل.

 

مسلسل بين السطور الحلقة 4

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل بين السطور شك حاتم في علاقة جيمي وزوجته هند وأخذ يعيد في حوارهما سويًا بعد والتحقق من ملامح زوجته خلال الحوار، ولقد أصر جيمي على أن تكون هند هي المذيعة في حلقته المقترح تقديمها في البرنامج الجديد.

ولقد رفضت هند في البداية ولكنها وافقت بعد مساومة رئيس القناة على استمرارها في برنامجها بين السطور وعرض حلقات مسجلة لحين عودتها من الواحات حيث المكان الذي اختاره جيمي من أجل الحوار، ولقد تعرضت والدة هند لوعكة صحية دخلت على إثرها المستشفى ولكنها فضلت أن تذهب لإجراء الحوار مع جيمي بالرغم من مرض والدتها مما أثار تعجب زوجها، وحينما تقابلت هند مع جيمي بدأ يحدثها عن الماضي وعن مشاعرهما ولكنها صدته وفي هذه اللحظة شاهدتهما زوجة جيمي وبدأ الشك يتسلل إلى قلبها.

 

الحلقة الأولى والثانية من مسلسل بين السطور

شهدت الحلقتين الأولى والثانية من مسلسل بين السطور الكشف عن تهديد ملك شهاب “سلمى أبو ضيف” لمستقبل هند سالم “صبا مبارك” حيث إنها كانت تنافسها في مسابقة أفضل مذيعة ودخلت ملك وهند في تحدي حتى أن القناة التي تعمل بها الإثنين قررت أن تترك هند البرنامج الخاص بها “بين السطور” لتقدمه ملك بدلًا منها كنوع من أنواع التجديد خاصة أن البرنامج يخسر معلنين، وتقرر هند ألا تستسلم ووعدت بإجراء حوار مع جيمي أندرسون نجم رماية عالمي لم يستطع أحد الوصول إليه، وتنجح في الأخير.

6f6dda4c70.jpg

 مسلسل Misty

يعتبر مسلسل بين السطور من أبرز المسلسلات التي بدأت مؤخرًا وتحظى باهتمام الجمهور في مصر والوطن العربي.

ومن المعروف أن مسلسل بين السطور هو النسخة المصرية لمسلسل كوري وهو مسلسل Misty، وهو مسلسل من إنتاج عام ٢٠١٨، وهو مسلسل دراما وتشويق ورومانسي تتمحور حول مذيعة عنيدة تصبح المشتبه بها في قضية قتل، ويقرر زوجها المنفصل عنها، وهو محامي، الدفاع عنها ومن ثم يبدأ رحلتهما للوقوع في الحب مرة أخرى، وهو من بطولة نانج جو كيمجي وجين هيرين وهاي جين.

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق