آخر تطورات أسعار الزيت مساء اليوم الإثنين 5-2-2024 في الأسواق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
آخر تطورات أسعار الزيت مساء اليوم الإثنين 5-2-2024 في الأسواق, اليوم الاثنين 5 فبراير 2024 06:17 مساءً

سعر الزيت اليوم، شهدت أسعار الزيت، حالة من الاستقرار مساء اليوم الإثنين 5 فبراير 2024، في الأسواق المصرية والسلاسل الغذائية الكبرى، وفقًا لآخر الأسعار الموجودة في الأسواق. 

 

أسعار زيت الصويا في الأسواق

البداية مع أسعار زيت الصويا في الأسواق، حيث بلغ سعر زيت صويا مكرر نحو 70 ألف جنيه للطن، زيت صويا منزوع بسعر 64 ألف جنيه، زيت الصويا مستورد خام نحو 63 ألف جنيه للطن.

أسعار الزيت اليوم، فيتو

أسعار الزيت المكرر في الأسواق

فيما تباينت أسعار زيت الذرة والأولين في الأسواق، حيث سجل زيت أولين مكرر بسعر 70 ألف جنيه للطن، زيت عباد مكرر بسعر 72  ألف جنيه للطن، زيت ذرة مكرر بسعر 72 ألف جنيه للطن.

Advertisements

 

أسعار الزيت في بورصات السلع العالمية

وعن أسعار الزيت في بورصات السلع العالمية، بلغ سعر زيت الصويا نحو 47.32 سنت للرطل، بلغ سعر زيت الأولين نحو 887.5 دولار، بلغ سعر زيت النخيل نحو 880 دولارًا.

 

أسعار أرما شورت وزيت الأولين بالأسواق

يشار إلى أن حازم المنوفي عضو الشعبة العامة للمواد الغذائية بالاتحاد العام للغرف التجارية، أعلن أن شركة أرما للصناعات الغذائية قامت بتعديل أسعار الزيت بزيادات طبقت من منتصف يناير الجاري، موضحًا أن الزيادات في أسعار الشورتينج «شورت أرما» بلغت نحو 3500 جنيه، ليصل سعره في الجملة إلى 64 ألف جنيه.

 

أسعار زيت الأولين أرما 

وأشار «المنوفي» إلى أن الزيادات في  أسعار زيت الأولين تراوحت من 75 جنيهًا إلى 200 جنيه، وأن أسعار زيت الأولين ندى وزن 20 لتر الجركن البلاستيك ارتفعت نحو 75 جنيهًا، ليصل سعر زيت الأولين ندى وزن 20 لتر نحو 1140.75 جنيه في الجملة. 

وأضاف أن سعر زيت أولين ندى وزن 16 كيلو عبوة صفيح ارتفع نحو 80 جنيهًا، ليبلغ سعر زيت أولين ندى 16 كيلو إلى 992 جنيهًا للجملة.

سعر زيت الأولين ندى عالي الكثافة برميل وزن 50 كيلو

وتابع «المنوفي»: فيما ارتفع سعر زيت الأولين ندى عالي الكثافة برميل وزن 50 كيلو نحو 200 جنيه، ليصل سعر زيت الأولين ندى عالي الكثافة إلى 3100 جنيه في الجملة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق