إعلان شركة ذيب لتأجير السيارات عن افتتاح مركز صيانه جديد في المنطقة الشرقية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إعلان شركة ذيب لتأجير السيارات عن افتتاح مركز صيانه جديد في المنطقة الشرقية, اليوم الاثنين 5 فبراير 2024 05:55 مساءً

05 فبراير 2024 03:26 م

ذيب 4261 15.65% 68.00 9.20
بند توضيح
تفاصيل الإعلان افتتحت شركة ذيب لتأجير السيارات مركز صيانة جديد في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية، بحي الخالدية الجنوبية – شارع البارودي. يأتي هذا ضمن إطار تعزيز شبكة مراكز صيانة الشركة بكافة المناطق، وذلك تنفيذًا لاستراتيجيتها التي ترتكز على التوسع وتقديم أفضل الخدمات لتحسين تجربة عملائها من خلال تقديم خدمات صيانة عالية الجودة. يعكس هذا الافتتاح التزام الشركة بمستوى عالٍ من العناية بالعملاء والسعي المستمر لتحقيق التميز في خدمات تأجير السيارات.

يمثل المركز إضافة جديدة لسلسلة مراكز صيانة "شركة ذيب لتأجير السيارات"، ليرتفع عدد مراكز صيانة الشركة إلى 10 مراكز. يختص المركز بالصيانة الدورية والإصلاحات الميكانيكية، وصمم بأعلى المعايير والمقاييس الخاصة بالهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة (ساسو).

تعتبر شركة ذيب لتأجير السيارات إحدى أبرز الشركات في قطاع تأجير السيارات على مستوى المملكة والمنطقة، حيث حصلت على مجموعة كبيرة من الشهادات محليا وخارجيا، وتقدم باقة واسعة من حلول وخدمات تأجير السيارات، سواءً كانت التأجير طويل المدى أو القصير. تمتلك الشركة قاعدة واسعة من العملاء من مختلف الفئات والقطاعات والأفراد. وتتميز بخبرة تراكمية تمتد لأكثر من 30 عامًا، حيث بدأت أعمالها في مجال تأجير السيارات عام 1991، وتوسعت إلى 56 فرعًا، منها 14 في المطارات الدولية والإقليمية، بأسطول يتجاوز 30 ألف سيارة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق