تطبيق الكاميرا بساعة Pixel Watch يحصل على تحديث مهم بميزات جديدة

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة حذف

تطرح جوجل تحديثًا جديدًا لساعة Pixel Watch، وهو يركز على تطبيق الكاميرا على الساعة الذكية. ويصل التحديث الأخير بعد تحديث شهر ديسمبر الذي جلب أوضاع DND و Bedtime. ولقد تم رصده من قبل 9to5Google.

يوفر تحديث تطبيق الكاميرا على Pixel Watch العديد من الميزات بخلاف الميزات الأساسية التي كانت موجودة سابقًا.

قبل التحديث الأخير، قدمت Pixel Watch ميزات أساسية بما في ذلك وضع الصورة، وشريط تمرير التكبير/التصغير، ومؤقت مدته ثلاث ثوانٍ، والقدرة على التبديل بين الكاميرات الأمامية والخلفية.

والآن، يكتسب تطبيق الكاميرا الخاص بـ Pixel Watch المزيد من الإمكانات. فيمكن للمستخدمين التبديل بين أوضاع الكاميرا؛ Night Sight و Portrait أثناء النقر على الصور.

بالإضافة إلى ذلك، تتوفر إمكانية تبديل الوضع أيضًا أثناء تسجيل مقاطع الفيديو. ويتضمن ذلك الفيديو القياسي أو الحركة البطيئة أو الفاصل الزمني أو الفيديو الضبابي.

قبل هذا التحديث، كان على المستخدمين اختيار أوضاع مختلفة في تطبيق الكاميرا الخاص بهواتف Pixel. وبالتالي، فإن الميزات الجديدة في الساعة الذكية تقضي على إزعاج الوصول إلى الهاتف الذكي.

بالإضافة إلى ذلك، تحصل وظيفة المؤقت أيضًا على خيار جديد. بالإضافة إلى المؤقت الحالي الذي يبلغ 3 ثوانٍ، يوفر التحديث الأخير الآن مدة مؤقت تبلغ 10 ثوانٍ.

يضيف تقرير  9to5Google أن القائمة الرئيسية تسمى الآن الإعدادات وأن أداة تبديل الكاميرا أصبحت الآن قائمة بدلاً من مجرد نقرة واحدة للتبديل بينها.

المصدر

0 تعليق