اعلان الشركة المتحدة الدولية للمواصلات (بدجت السعودية) عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارة الشركة للدورة القادمة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اعلان الشركة المتحدة الدولية للمواصلات (بدجت السعودية) عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارة الشركة للدورة القادمة, اليوم الثلاثاء 30 يناير 2024 05:49 مساءً

وفقاً للشروط والضوابط والمتطلبات الواردة في نظام الشركات، ولائحة حوكمة الشركات والأنظمة ذات العلاقة، وسياسات ومعايير وإجراءات العضوية في مجلس إدارة الشركة المتحدة الدولية للمواصلات (بدجت السعودية) (مرفق).

ويرجى من السادة الراغبين في الترشّح أن يقدموا طلبات ترشّحهم للشركة على عنوان الشركة خلال أوقات العمل الرسمي، ويجب أن يتضمن طلب الترشّح ما يلي:

1- تعبئة نموذج طلب الترشّح لعضوية مجلس إدارة الشركة المتحدة الدولية للمواصلات (بدجت السعودية) للدورة الجديدة (مرفق نموذج طلب الترشّح باللغتين العربية والانجليزية).

2- تعبئة نموذج رقم (1) (مرفق) والخاص بالسيرة الذاتية باللغتين العربية والإنجليزية موضحاً فيها بيانات المرشح الشخصية ومؤهله وخبرته في مجال أعمال الشركة على أن يرسل النموذج بصيغة (Word) و (PDF).

3- تعبئة نموذج الترشح الصادر عن هيئة السوق المالية رقم (3) (مرفق) على أن يرسل النموذج بصيغة (Word) و (PDF).

4- يجب على المرشح لعضوية المجلس أن يفصح للمجلس وللجمعية العامة عن أي من حالات تعارض المصالح التي تشمل:

أ‌. وجود مصلحة مباشرة أو غير مباشرة في الأعمال والعقود التي تتم لحساب الشركة التي يرغب في الترشح لمجلس إدارتها.

ب‌. اشتراكه في عمل من شأنه منافسة الشركة، أو منافستها في أحد فروع النشاط الذي تزاوله.

5- يجب على المرشح الذي يشغل أو سبق له شغل عضوية مجلس إدارة إحدى الشركات المساهمة أو عضوية أي من لجانها أن يفصح عن عدد وتواريخ اجتماعات مجالس إدارات الشركات التي سبق له تولي عضويتها وكذلك اجتماعات اللجان.

6- بيان بالشركات والمؤسسات التي يساهم فيها أو يشارك في ادارتها أو يمثلها.

7- يجب توضيح صفة العضوية عند الترشح، أي ما إذا كان العضو تنفيذي أو عضو غير تنفيذي أو عضو مستقل.

8- إرفاق صورة واضحة وسارية المفعول من الوثائق الثبوتية مثل الهوية وسجل الأسرة وجواز السفر مع طلب الترشيح موقع من المرشح وأرقام الاتصال الخاصة به.

9- يجب تعبئة جميع النماذج باللغتين العربية والإنجليزية.

علماً بأن لجنة الترشيحات والمكافآت بالشركة ستراعي استيفاء المرشحين لمتطلبات وشروط العضوية حسب السياسات المتبعة والأنظمة ذات العلاقة.

كما يقتصر التصويت في الجمعية العامة للدورة الجديدة للمجلس على المرشحين المستوفين للشروط والضوابط والمعايير لعضوية المجلس حسب ما تم التنويه إليه في هذا الإعلان، علما أنه سيتم انتخاب أعضاء مجلس الإدارة وفقاً للتصويت التراكمي حسب النظام.

أخبار ذات صلة

0 تعليق