مجلس الشورى السعودي يوافق على مشروعات اتفاقيات ومذكرات تفاهم مع 8 دول

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مجلس الشورى السعودي يوافق على مشروعات اتفاقيات ومذكرات تفاهم مع 8 دول, اليوم الاثنين 29 يناير 2024 05:54 مساءً

الرياض – مباشر: عقد مجلس الشورى، اليوم الاثنين، جلسته العادية الثامنة عشرة للسنة الرابعة من الدورة الثامنة، برئاسة رئيس المجلس، عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ.

ووافق مجلس الشورى على مشروع اتفاقية بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة بربادوس في مجال خدمات النقل الجوي، وعلى مشروع اتفاقية بين حكومة المملكة وحكومة جمهورية سيراليون في مجال خدمات النقل الجوي، وفقا لما نشره عبر حسابه في منصة إكس "تويتر سابقا".

ووافق المجلس، على مشروع مذكرة تفاهم بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في المملكة العربية السعودية ومعهد التعليم التقني في جمهورية سنغافورة في مجال التدريب التقني والمهني، وعلى مشروع مذكرة تعاون علمي وتعليمي بين وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار في سلطنة عمان.

كما وافق الشورى، على مشروع مذكرة تفاهم بين المعهد الملكي للفنون التقليدية في المملكة العربية السعودية والكلية الملكية للفنون في المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية للتعاون في مجال الفنون التقليدية، وعلى مشروع مذكرة تفاهم بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في المملكة العربية السعودية والوزارة الاتحادية للعمل والاقتصاد في جمهورية النمسا في مجال التدريب التقني والمهني.

ووافق المجلس كذلك، على مشروع مذكرة تفاهم بين وزارة البيئة والمياه والزراعة في المملكة العربية السعودية ووزارة الزراعة والغابات في جمهورية تركيا في المجال الزراعي، وعلى مشروع مذكرة تفاهم بين وزارة البيئة والمياه والزراعة في المملكة العربية السعودية ووزارة الزراعة والمياه والثروة الحيوانية والسمكية في جمهورية جيبوتي للتعاون في مجال الثروة الحيوانية الحية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"أوابك": 90 مشروعاً لإنتاج ونقل واستخدام الهيدروجين في الدول العربية بنهاية 2023

صادرات الدول العربية من الغاز المسال تتراجع إلى 112.4 مليون طن في 2023

رسميا.. تفاصيل قرار مجلس الوزراء الخاص بعدد أيام عطلة العيدين للموظفين بالسعودية

فائض تجارة السعودية مع اليابان يتخطى 104 مليارات دولار في 5 سنوات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق