علي ماهر يحذر لاعبي المصري من صحوة بيراميدز

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
علي ماهر يحذر لاعبي المصري من صحوة بيراميدز, اليوم الاثنين 29 يناير 2024 02:29 مساءً

حذر علي ماهر المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي لاعبيه من صحوة فريق بيراميدز قبل مواجهة الفريقين المرتقبة بكأس الرابطة.

وشدد على ماهر أن مواجهة بيراميدز هامة للغاية لاسيما انها نهائي مبكر وتخطي الفريق السماوي سيكون خطوة كبيرة نحو حصد لقب رابطة الأندية. 

وحذر أيضا أن رغبة بيراميدز في الفوز وحصد اول بطولة له سيكون دافعا قويا لهم مما يصعب مهمة لاعبي المصري خلال مواجهة الخميس القادم.

كاس الرابطة، وضرب فريقا المصري وبيراميدز موعدا بدور ربع نهائي كأس الرابطة للأندية المحترفة والتي اختتم بها دور المجموعات امس الجمعة.

Advertisements

موعد مباراة بيراميدز والمصري بكأس الرابطة 

ويلتقي فريقا المصري وبيراميدز في السابعة والنصف مساء الخميس القادم الأول من فبراير بملعب الجيش ببرج العرب بالدور الـ٨ لبطولة كأس رابطة الأندية موسم ٢٠٢٣_٢٠٢٤.

القناة الناقلة لمباراة المصري وبيراميدز 

وتذاع مباراة المصري وبيراميدز عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري للبطولة 

وبدأ امس الأحد فريق الكرة الأول بالنادي المصري استعداداته لمواجهة بيراميدز في الدور ربع النهائي ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين الخميس المقبل.

وكان علي ماهر قد قرر منح لاعبي المصري راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب الفوز في الجولة الأخيرة من دور المجموعات على الجونة بهدفين مقابل هدف.

تأهل المصري وبيراميدز 

وتأهل فريق المصري لدور ربع النهائي بكأس الرابطة بعد تصدره قمة المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط في حين تأهل بيراميدز بعد احتلال وصافة المجموعة الثانية برصيد ٥ نقاط

وقسمت فرق دور المجموعات على 4 مجموعات صعد لدور ربع النهائي أول وثاني كل مجموعة وهم الاتحاد السكندري وسموحة عن المجموعة الاولي وبيراميدز وطلائع الجيش عن المجموعة الثانية.

 وإنبي وسيراميكا كليوباترا عن المجموعة الثالثة والجونة والمصري البورسعيدي  عن المجموعةالرابعة. 

مواعيد مباريات ربع نهائي كأس الرابطة 

حددت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، بالتنسيق مع عامر حسين المشرف العام على المسابقات مواعيد مباريات دور الـ٨ لبطولة كأس رابطة الأندية موسم ٢٠٢٣_٢٠٢٤.


الأربعاء ٣١ يناير ٢٠٢٤

طلائع الجيش والجونة بملعب جهاز الرياضة الساعة ٤:٣٠ مساء

الاتحاد السكندرى وانبي بملعب الاسكندرية الساعة ٧:٣٠ مساء

الخميس ١ فبراير ٢٠٢٤
سيراميكا كليوباترا وسموحة بملعب المقاولون العرب الساعة ٤:٣٠ مساء

المصري وبيراميدز بملعب الجيش ببرج العرب الساعة ٧:٣٠ مساء

انتقال إلياس الجلاصى للدوري الليبي

اعلن النادي المصري انتقال لاعب الفريق البورسعيدي التونسي إلياس الجلاصي للأهلي الليبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وتم الاتفاق بشكل رسمي بين إدارة النادي المصري  وأهلي بني غازي الليبي على إنهاء إجراءات انتقال إلياس الجلاصي بعد موافقة علي ماهر المدير الفني الذي رحب برحيل اللاعب

 قيمة بيع إلياس الجلاصى 

ورغم رفض النادي المصري البورسعيدي الإعلان عن قيمة بيع اللاعب إلا ا٦ن فيتو علمت من أحد مصادرها أن قيمة بيع إلياس الجلاصي 700 ألف دولار تقريبا.

 

وانضم إلياس الجلاصي  لصفوف المصري قبل موسمين ونصف الموسم وبالتحديد مطلع موسم 21/20 قادما من صفوف الاتحاد المنستيري التونسي.

إلياس الجلاصي لم يحتج سوى لدقائق بعد نزوله بديلا في مباراة المحلة بافتتاحية الدوري ليثبت للجميع على قيمته الفنية الكبيرة وكان احد مفاتيح الفوز للمصري في عدد كبير من المباريات وهو الأمر الذي دفعه للتواجد ضمن المرشحين للانضمام لقائمة المنتخب التونسي.
 وتمت اعارة " فرانك إيتوجا "لاعب الفريق البورسعيدي  إلى فريق الجونة حتى نهاية الموسم

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق