3 مجالات تعاون.. مذكرة تفاهم بين وزارة "الصناعة" والمركز السعودي للاعتماد

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
3 مجالات تعاون.. مذكرة تفاهم بين وزارة "الصناعة" والمركز السعودي للاعتماد, اليوم الاثنين 29 يناير 2024 10:43 صباحاً

الرياض – مباشر: وقّعت وزارة الصناعة والثروة المعدنية مذكرة تفاهم مع المركز السعودي للاعتماد؛ لتطوير التعاون الثنائي في مجال تقويم الاعتماد وتعزيز التفاهم المتبادل بين الجانبين؛ وذلك بحضور وزير الصناعة والثروة المعدنية، بندر بن إبراهيم الخريف، ونائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون الصناعة، خليل بن إبراهيم بن سلمة.

 ووقّع المذكرة مستشار التمكين الصناعي في وزارة الصناعة والثروة المعدنية، مازن بن محمد الحماد، والمدير التنفيذي للمركز السعودي للاعتماد، عادل بن عبدالرحمن القعيّد.

وحددت المذكرة؛ بحسب بيان لوزارة الصناعة والثروة المعدنية، عدداً من مجالات التعاون بين الطرفين المتمثلة في التنسيق لأنشطة تقويم المطابقة للجهات التابعة للوزارة، وضمان حصول المختبرات المرخصة من قبل الوزارة على الاعتماد خلال الفترة الزمنية المحددة، وحث المصانع على الحصول على شهادات الاعتماد الأخرى كشهادات التفتيش ونظم الإدارة وغيرها.

وتضمنت كذلك التعاون بين الطرفين للاستفادة من خدمات المركز السعودي للاعتماد؛ بما في ذلك تأهيل المقيّمين من الوزارة، وتطوير أفضل الممارسات والتقنيات التي تسهم في رفع كفاءة تطبيق متطلبات نظم الجودة المختلفة لدى الجهات المشرفة والمصانع والشركات، إضافة إلى أي مجال آخر يتفق عليه الطرفان لخدمة أهداف المذكرة.

 

الصورة

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

رسميا.. تفاصيل قرار مجلس الوزراء الخاص بعدد أيام عطلة العيدين للموظفين بالسعودية

تفاصيل لائحة التصرف في عقارات الدولة بالسعودية

"نزاهة": إيقاف الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية لـ"العلا" لاتهامه بعدة جرائم

"الصندوق العقاري": إيداع 965 مليون ريال بحسابات مُستفيدي "سكني" لشهر يناير 2024

أخبار ذات صلة

0 تعليق