بايدن يغازل "الناخبين السود": أنتم أصحاب الفضل في رئاستي

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة حذف

عاد الرئيس الأمريكي جو بايدن إلى ساوث كارولينا، الولاية التي فاز من خلالها في الانتخابات التمهيدية عام 2020، ليوجّه رسالة مكثفة إلى الناخبين السود، الذين هم جزء رئيسي من التحالف الديمقراطي بالولاية ودائرة انتخابية حيوية لنجاح بايدن في نوفمبر المقبل.

ويسعى الرئيس الأمريكي إلى ترسيخ مكانته الانتخابية مع الكتلة الديمقراطية الرئيسية وتعزيز مكانة الولاية الأولى في الدولة، حيث شارك بايدن في حفل العشاء الاحتفالي الأول للحزب الديمقراطي في ساوث كارولينا، وفق صحيفة "بوليتيكو" الأمريكية.

"بايدن" اعتمد على ما أنجزته إدارته للأمريكيين السود، بينما سلّط الضوء على اختياره لرفع ولاية كارولينا الجنوبية إلى المركز الأول في البلاد، وكثّف هجماته على دونالد ترامب، المرشح الأوفر حظًا لترشيح الحزب الجمهوري.

"بايدن" قال في كلمة له: "الحقيقة أنني لم أكن لأكون هنا لولا الناخبين الديمقراطيين في ساوث كارولينا، وهذه حقيقة، أنتم السبب في أنني أصبحت رئيسًا، أنتم السبب وراء كون كامالا هاريس نائبة تاريخية للرئيس، وأنتم السبب في أن دونالد ترامب رئيس سابق مهزوم، أنتم السبب في خسارة دونالد ترامب، وأنتم السبب في أننا سنفوز ونهزمه مرة أخرى".

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق