كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة مصر والكونغو والموعد والقنوات الناقلة

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة حذف

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو الديموقراطية في كأس أفريقيا 2023، وكيفية مشاهدة البث المباشر لها وأكثر من ذلك.

يخوض المنتخب المصري تحديًا صعبًا في مباراة دور الـ16، عندما يلتقي بمنتخب الكونغو الديموقراطية في مباراة مرتقبة، خاصة من الجماهير المصرية التي تنتظر من فريقها الكثير وترغب في تتويج باللقب الذي غاب منذ 14 عاما، منذ نسخة العام 2010.

وكان المنتخب المصري قد نجح في التأهل إلى دور الـ16 في المركز الثاني بصعوبة في المباراة الأخيرة من المجموعة الثانية أمام كاب فيردي بعدما تعادل بنتيجة 2-2، هي نفس النتيجة التي انتهت بها كلتا مباراتيه في المجموعة مع موزمبيق وغانا.

ويعاني المنتخب المصري من شبح الإصابات المؤثرة على تشكيله والتي بدأت بمحمد صلاح نجم ليفربول والذي غادر المعسكر للعلاج في إنجلترا وهو ما تسبب في موجة غضب عارمة في مصر.

كما تعرض إمام عاشور لإصابة في الرأس خلال المران ولن يلحق بمباراة الكونغو رغم تعافيه بسبب بروتوكول إصابات الرأس الخاص بالاتحاد الدولي لكرة القدم، وكان آخر المصابين هو عمر مرموش لاعب آنتراخت فرانكفورت بسبب نزلة برد ويتوقع أن يلحق بلقاء الكونغو، بعد محمد الشناوي الذي عانى من خلع في الكتف.

ومن جانبه أكد البرتغالي روي فيتوريا مدرب المنتخب المصري أن "مواجهة الكونغو لن تكون سهلة، خاصة وأن الحسابات أصبحت مختلفة عن مباريات دور المجموعات وأن المنتخب المصري يخوض كل مبارياته كأنها نهائي".

وعلى الجانب الآخر تأهل المنتخب الكونغولي بعد حصده 3 نقاط حل فيها في المركز الثاني خلف المغرب في المجموعة السادسة متفوقًا على زامبيا وتنزانيا.

وأكد الفرنسي سيباستيان ديسابر مدرب منتخب الكونغو أن مواجهة مصر صعبة حيث أنه أحد المنتخبات المرشحة للفوز باللقب، لكن "اللاعبون سوف يقدمون كل ما لديهم لتجاوز الفراعنة".

في هذا التقرير من "بوابة الحكاية الإخبارية" سنتعرف معًا على القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو وأكثر من ذلك.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو في كأس أمم أفريقيا 2023

مباراة مصر والكونغو سوف تكون منقولة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس صاحبة حقوق بث بطولة كأس أفريقيا 2023 في المنطقة العربية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو

beIN Sports HD 1 Max

beIN Sports HD 2 Max

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو في كأس أمم أفريقيا 2023

تردد قنوات beIN Sports Max على نايل سات

التردد: 11013

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2\3

تردد قنوات beIN Sports Max على سهيل سات

التردد: 11547

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2\3

معلق مباراة مصر والكونغو في كأس أمم أفريقيا 2023

تم إسناد مهمة التعليق على مباراة مصر والكونغو للمعلق المصري علي محمد علي.

البث المباشر لمباراة مصر والكونغو في كأس أفريقيا 2023

سيكون البث المباشر عبر الانترنت لمباراة مصر وموزمبيق في كأس أفريقيا متاحًا من خلال المنصات التالية، وهو تطبيق "تود" أو خدمة "بي إن كونكت".

موعد مباراة مصر والكونغو في كأس أمم أفريقيا 2023

تقام مباراة مصر والكونغو في كأس أمم أفريقيا 2023 اليوم الأحد 28 يناير على ملعب "لاورينت بوكو".

وتنطلق صافرة بداية المباراة في العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق