تعلن شركة لجام للرياضة "وقت اللياقة" عن افتتاح مركزين جديدين للرجال والسيدات بمدينة جدة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعلن شركة لجام للرياضة "وقت اللياقة" عن افتتاح مركزين جديدين للرجال والسيدات بمدينة جدة, اليوم الأحد 31 ديسمبر 2023 09:35 صباحاً

31 ديسمبر 2023 08:03 ص

update company info 1830.O 0.00% 0.00 0.00
بند توضيح
تفاصيل الإعلان يسر شركة لجام للرياضة "وقت اللياقة" "الشركة" أن تعلن عن افتتاح مركزين جديدين اللرجال والسيدات في مدينة جدة وذلك في يوم الجمعة الموافق 29 ديسمبر 2023م.

يقع مركز الرجال على طريق الملك عبدالله، حي النسيم، بمدينة جدة، وتبلغ مساحته الإجمالية 2,866 متر مربع. سيعمل المركز تحت العلامة التجارية “وقت اللياقة"، ويتضمن على جميع خدمات ومرافق فئة تلك العلامة. كما سيحتوي المركز على التجهيزات الرياضية عالية المواصفات وكذلك أحدث التصاميم للصالات

يقع مركز السيدات على شارع ثابت بن معاذ الانصاري، حي طيبة، بمدينة جدة، وتبلغ مساحته الإجمالية 2,663 متر مربع. وسيعمل المركز تحت العلامة التجارية “وقت اللياقة - ليديز"، ويتضمن على جميع خدمات ومرافق فئة تلك العلامة. كما سيحتوي المركز على التجهيزات الرياضية عالية المواصفات وكذلك أحدث التصاميم للصالات.

سوف يظهر الأثر المالي لهذه الافتتاحات اعتباراً من الربع الرابع من عام 2023م.

بهذا يكون إجمالي عدد مراكز وصالات شركة لجام العاملة داخل وخارج المملكة 183، هذا وسيتم اصدار إعلانات لمراكز جديدة في الأسابيع القادمة.

والله الموفق،،،

الملفات الملحقة    down-pdf-ico.png
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق