بعد صدمة "شوبير الصغير".. تحرك عاجل من الأهلي بشأن محمد الشناوي

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة حذف

بدأ الأهلي خطة تحصين حارسه المخضرم محمد الشناوي، بعد المستوى المتواضع الذي ظهر عليه الحارس الشاب مصطفى شوبير في كأس السوبر المصري.

وحقق الأهلي فوزا دراميا على فيوتشر، بنتيجة 4-2، مساء يوم الخميس الماضي، ليتوج بطلا لكأس السوبر المصري للمرة الـ14 في تاريخه.

وكان المارد الأحمر يتقدم بثنائية حتى جاءت الدقيقة 76، ليستقبل هدفا كارثيا بخطأ فادح من "شوبير الصغير" أمام مرماه، حيث عادت الكرة إليه لكنه تباطأ في تمريرها بشكل غريب ليتمكن عمر السعيد مهاجم فيوتشر من استخلاصها وهز شباكه.

وبعد دقائق قليلة، استقبل الحارس الشاب الهدف الثاني من خطأ جديد له، لتذهب المباراة إلى الوقت الإضافي الذي حسمه الأهلي بتسجيل هدفين عن طريق أنتوني موديست وكريم فؤاد.

وتعرض شوبير لهجوم حاد من الجماهير التي ترى أن مرمى الأهلي لن يكون آمنا في غياب الشناوي، وهو ما دفع الإدارة للتحرك بشكل عاجل نحو تحصين الحارس.

وقال أحمد حسام عوض، عضو شركة الكرة بالنادي الأهلي، في تصريحات عبر شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية، إن "الإدارة بدأت تعديل عقد محمد الشناوي من الناحية المالية تقديرا لجهوده خلال الفترة الأخيرة".

وأضاف: "ستتم زيادة مدة العقد أيضا بكل تأكيد حسب الاتفاق مع اللاعب، لكن لن يتم فتح الملف حاليا نظرا لارتباط الشناوي بخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية رفقة المنتخب المصري".

واختتم حديثه قائلا: "الأهلي يتطلع لتأمين نفسه في جميع المراكز خلال الفترة المُقبلة خاصة أن الفريق ينافس على العديد من الألقاب خلال الفترة المقبلة".

جدير بالذكر أن الشناوي تعرض للإصابة في مباراة سيراميكا كليوباترا التي حسمها الأهلي بهدف دون رد، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس السوبر المصري 2023.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق