لصدور حكم بحبسه سنة، تفاصيل اقتياد الفنان محمد نجاتي لقسم الشرطة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لصدور حكم بحبسه سنة، تفاصيل اقتياد الفنان محمد نجاتي لقسم الشرطة, اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 08:33 مساءً

الفنان محمد نجاتي، ألقت مباحث الجيزة، القبض على الفنان محمد نجاتي في أحد الأكمنة، وبالفحص الجنائي عليه من خلال الأجهزة المعنية، تبين صدور حكم بحبسه سنة على خلفية اتهامه بإصدار شيك دون رصيد يعود إلى عام 2020.

 

وتفاجأ نجاتي بصدور حكم ضده، كما تفاجأ بوجود القضية، وتم اقتياده لقسم الشرطة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات اللازمة  .

 

وقام  نجاتي بالاتصال بالمحامي الخاص به ليلحق به على قسم الشرطة المختص.

 

استشكال محامي نجاتي  

 

و تقدم محامي نجاتي باستشكال على حبس الفنان وجار التحقيق من قبل الجهات المعنية.

 

Advertisements

 

وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق بالواقعة.

 

استحواذ التريند على الإعلام

وفي وقت سابق قال الفنان محمد النجاتي: "أنا مقتنع بأن مهمة الفنان أهم من شيخ المسجد وأستاذ الجامعة؛ لأنه يدخل كل البيوت ويعلم الأطفال".
 

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "بدون فلتر" المذاع علي قناة "الشمس": "الشيخ يعلم مادة دينية وأستاذ الجامعة يعلم مادة علمية إنما الفنان يعلم حياة وأسلوب حياة".

 

وتابع: "اكتشفت اني عمل تريند أهم من عمل مسلسل والناس والإعلام يهتم بالتريند أكثر من أي عمل فني، ولكن تصريحاتي لا أهدف فيها لأي تريند".

خطورة ما يقدمه الفن

وأكمل: "تأثير الفنان أخطر على المجتمع من شيخ المسجد، ومش ممكن الشيخ أو أستاذ الجامعة يوجه الشخص في حاجة مش كويسة إنما الفنانممكن يوجه الناس لحاجة مش كويسة".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق