الليلة، عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل زينهم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الليلة، عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل زينهم, اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 07:23 مساءً

مسلسل زينهم، تعرض الليلة الحلقة الأخيرة من مسلسل زينهم الذي تابعه قطاع كبير من الجمهور خلال الفترة الماضية، وبهذه الحلقة يسدل الستار على أحداث المسلسل والتي ستحمل مفاجأة لطيفة كما وعد المؤلف، ويعرض مسلسل زينهم عبر منصة Watch it.

 

إشادات بأداء أحمد الرافعي

أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأداء الفنان أحمد الرافعي بشخصية ناجي وكيل النيابة في مسلسل زينهم.

 

حيث قال أحد المتابعين: “جايبين وكيل نيابة يعمل دور وكيل نيابة.. الفنان أحمد الرافعي متقن الدور أوي”، وقال آخر “ أحمد الرافعي مؤدي دور وكيل النيابة بشكل متقن جدا”، وأضاف آخر “ شابوه أحمد الرافعي”.

d0de3cd1c4.jpg

توقعات الحلقة الأخيرة 

واقترب موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل زينهم وهو العمل الذي يتابعه الكثيرين في مصر والوطن العربي. 

 

ولقد وعد مؤلف مسلسل زينهم أن تحمل الحلقة الأخيرة مفاجأة لطيفة، وهو ما يجعل التوقعات الخاصة بالنهاية تتجه إلى الإيجابية، حيث في ظل تطور علاقة زينهم وجميلة قد تنتهي الحلقات بارتباطهما، بينما قد يرد والد جيمي حق شقيقته ويواجه زوجته، بينما قد تحمل الحلقة الأخيرة كشف حقيقة توفية وحفني خاصة أنهما ضلعا في عملية جديدة لسرقة الأعضاء في الحلقة ٢٨ من المسلسل.

 

وفيما يخص قضية والد زينهم فقد يتم حلها خاصة أن المشكوك في أمرهم يتم مراقبتهم حاليا من قبل الشرطة وقد تكشف الأحداث عن حقيقة الماضي.

 

تفاصيل الحلقة ٢٨ من مسلسل زينهم 

شهدت الحلقة ٢٨ من مسلسل زينهم قيام ناجي بالتحقيق رسميًّا مع زينهم بسبب ملاحقته أحد المشكوك فيهم في التورط بالهجوم على ناجي وابنه وقيامه بتعطيل خطط الشرطة.

 

ولم يتقبل زينهم بسهولة أمر التحقيق معه وغضب من ناجي، بينما تنجح محاولات زينهم في تهديد نزيه وقام الأخير بالاعتذار لجميلة أمام كل العاملين بالشركة، وتقرر جميلة وجيمي مساعدة زينهم في أي خطط تخص قضية والده بينما تقرر جميلة الاستقالة والعمل كمصورة.

 

وينجح زينهم في حل قضية الفتنة الطائفية بعد أن لاحظ أن هناك من تعمد ضرب رأس القتيل في الأرض وتم الكشف عن أنه يدعى كنكة وهو موزع مخدرات ولديه عداوة قديمة مع المجني عليه حيث أن الأخير كان يهاجمه لبيعه مخدرات للأطفال، وتختتم الحلقة أحداثها باستعداد توفيقة وحفني لعملية نقل أعضاء جديدة.

1ffe14813e.jpg

المؤلف يعد بمفاجأة لطيفة 

كشف الكاتب والمؤلف محمد سليمان عبد المالك عن أن نهاية مسلسل زينهم ستحمل مفاجأة لطيفة. 

 

وكتب على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك "الحلقة الأخيرة من زينهم فيها مفاجأة "لطيفة" أتمنى تعجبكو"، وتابع بالإنجليزية “ترقبوا”.

 

الحلقة ٢٧ من مسلسل زينهم 

كشفت الحلقة ٢٧ من مسلسل زينهم عن عدد من المفاجآت أبرزها عن مصير علاقة جيمي ورنا، فبينما كان جيمي يفكر في الارتباط برنا طلبت هي مقابلته.

 

وحينما يذهب للقائها يكتشف أنها عادت لحبيبها السابق وذلك بسبب رواية قد أهداها هو لها فتذكرت حبيبها السابق وقررت أن تتحدث معه وقررا العودة إلى بعضهما بسبب جيمي لذلك قامت رنا بدعوته لشكره.

 

Advertisements

 

أبطال مسلسل زينهم

مسلسل "زينهم" من بطولة أحمد داود، كريم قاسم، وسلمى أبو ضيف، وعدد من النجوم الآخرين، ومنهم عماد رشاد ومحمد أبو داود وسلوى محمد علي، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج يحيى إسماعيل، ومأخوذ عن رواية أصدقائي الموتى شكرا للدكتور محمد جاب الله.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق