تعليق باتشيكو بعد فوز بيراميدز ببرونزية كأس السوبر المصري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعليق باتشيكو بعد فوز بيراميدز ببرونزية كأس السوبر المصري, اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 06:17 مساءً

 كأس السوبر المصري، قال البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، إنه من الضروري أن يشكر أبوظبي ومجلس أبوظبي الرياضي والإمارات على التنظيم المثالي لبطولة كأس السوبر المصري، مشددا على أن البطولة كانت مثالية في كل شيء ولابد من توجيه الشكر لمن اجتهدوا في الوصول لهذا الشكل.

شدد المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي على أن الإجهاد أثر بشدة على اللاعبين وما جعله يجري تعديلات كثيرة في تشكيل الفريق، مشيرا إلى أن الفرق الأربعة قدموا مستويات قوية خلال البطولة، وللأسف لم يكن بيراميدز متوجا باللقب، والفريق لعب على البطولة من البداية.

أوضح أن فريقه يضم 28 لاعبا يثق فيهم جميعا وفي قدراتهم وفي ظل غيابات بسبب الإصابات كان قراره بالدفع بالعناصر التي لا تشارك كثيرا، وهو بالفعل يثق في الشباب الجدد والعناصر التي أضيفت لقائمة الفريق وكانت هناك بعض الصعوبات بسبب سرعة أداء اللقاء ولكن في النهاية يجب توجيه الشكر للاعبين على أدائهم وظهورهم بمستوى طيب للغاية ويثق فيهم جميعا ويعلم أن المرحلة المقبلة ستكون أفضل بكثير.

شدد باتشيكو على أن سيراميكا فريق قوي ويلعب بشكل متميز في جميع مبارياته وكان من الطبيعي أن يظهر بشكل متميز في الشوط الثاني تحديدا، والدوري المصري أصبح يمتلك لاعبين وأندية على مستويات متميزة، وبيراميدز كان مسيطرا الشوط الأول بالكامل، وبعد استعادة التركيز أصبح الفريق أكثر تماسكا، ونجح في التركيز بقوة في النهاية وبفضل شخصية اللاعبين نجح في حسم الفوز لصالحه في النهاية.

أوضح المدير الفني أن الخسارة في اللقاء الأول بركلات الترجيح كان بمثابة سيناريو سيئ للغاية نفسيا للاعبين ولجميع أفراد الفريق، وكانت هناك لحظات غير جيدة قبل لقاء سيراميكا وفي النهاية كان الفوز في اللقاء، ولابد من منح اللاعبين راحة لاستعادة لياقتهم البدنية والذهنية والظهور بمستوى أفضل في الفترة المقبلة.

أضاف بأنه اجتمع مع اللاعبين وطالبهم بالخروج من الحالة النفسية السيئة والتركيز في لقاء سيراميكا وضرورة ختام السوبر بفوز معنوي قبل التوقف الطويل للدوري المصري في المرحلة المقبلة، وسيعمل على منح اللاعبين راحة والعودة مجددا للتدريبات بشكل معنوي أفضل وجاهزية أكبر في ظل ارتباطات كثيرة فيما بعد لابد من التحضير لها جيدا.

أضاف أنه بعد عام واحد في بيراميدز، ويعلم جيدا أن هناك الكثير من الضغوط على اللاعبين وبالتالي خسارة البطولات في مراحل الحسم، وسيعمل على إيجاد طريقة أفضل للتعامل نفسيا مع اللاعبين في المرحلة المقبلة.

بيراميدز يفوز ببرونزية كأس السوبر المصري 

فاز فريق بيراميدز على نظيره سيراميكا بنتيجة 4/5 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1/1، اليوم الخميس، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس السوبر المصري، المقام في أبوظبي بالإمارات.

 

سجل أحمد قندوسي هدف سيراميكا في الدقيقة 70، وتعادل مصطفى فتحي لفريق بيراميدز في الدقيقة 78، ليتجه الفريقان لركلات الترجيح لحسم الفائز بالمركز الثالث.

 

وفي ركلات الترجيح، أضاع محمد توني آخر ركلة لفريقه سيراميكا وتصدى لها أحمد ميهوب حارس بيراميدز ليقود فريقه للفوز بنتيجة 4/5 ويحصد المركز الثالث في كأس السوبر المصري.

2c43dce290.jpg

وانتهى الشوط الأول بين فريقي سيراميكا كليوباترا وبيراميدز بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث حاول كل فريق فى إحراز هدف التقدم فى الشوط الأول ولكن كل المحاولات لم تترجم إلى أهداف.

 

Advertisements

 

 

 

تشكيل بيراميدز أمام سيراميكا

حراسة المرمى: أحمد ميهوب.

خط الدفاع: محمود مرعي - أسامة جلال - كريم حافظ - أحمد فتحي.

خط الوسط: أحمد توفيق - مهند لاشين - محمد رضا بوبو - سيف جعفر - يوسف أسامة نبيه.

خط الهجوم: فخري لاكاي.

وتواجد على مقاعد البدلاء: شريف إكرامي - محمد الشيبي - أحمد سامي - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - محمد حمدي - عبد الله السعيد - وليد الكرتي - فيستون ماييلي.

adfce8f205.jpg
c6ede7afde.jpg

 

بيراميدز ضد سيراميكا

وخسر فريق بيراميدز في الدور نصف النهائي ببطولة كأس السوبر المصري أمام مودرن فيوتشر بنتيجة 14-13 بركلات الجزاء الترجيحية وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بين الفريقين بالتعادل السلبي.

وخسر سيراميكا أمام الأهلي بهدف نظيف.

Advertisements

 

جوائز سوبر الأبطال

المركز الأول ٢٥٠ ألف دولار

المركز الثاني ١٢٥ ألف دولار

المركز الثالث ٧٥ ألف دولار

المركز الرابع ٥٠ ألف دولار.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

0 تعليق