محافظ أسيوط يكرم الطلاب المتفوقين في الاحتفال السنوي لمدرسة سانت ماري (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ أسيوط يكرم الطلاب المتفوقين في الاحتفال السنوي لمدرسة سانت ماري (صور), اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 06:16 مساءً

شهد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، الاحتفال السنوي لمدرسة سانت ماري الخاصة بمنفلوط، حيث تم تكريم الطلاب والطالبات المتفوقين دراسيًا، وأكد  المحافظ أهمية تنظيم الأنشطة المدرسية لرفع مستوى التعليم.

كما حضر الأنبا ثاؤفيلس، أسقف منفلوط ورئيس مجلس إدارة المدرسة، ومسؤولي التعليم بالمحافظة مثل محمد ابراهيم دسوقي وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط، ومحمد النمر مدير التعليم الفني.

تم تكريم الطلاب المتميزين في الحفل لتحفيزهم وتشجيعهم على التفوق الأكاديمي والمساهمة في بناء مستقبل تعليمي أفضل.

69cfc9e680.jpg

 

بدأت فعاليات الحفل بالسلام الوطني وترديد النشيد الوطني، تلاها عرض بعض الفقرات الفنية والغنائية التي تضمّنت بعض الأغاني الوطنية.

كان لدى الأطفال دور بارز في الحفل، حيث قدموا باقات ورود تعبيرًا عن تقديرهم وامتنانهم للمحافظ، نظير دعمه واهتمامه الدائم بزيارة المدرسة ومشاركتهم في مختلف الفعاليات.

الالتزام بترديد النشيد الوطني يوميا 


وعبر محافظ أسيوط ـ خلال كلمته ـ عن سعادته بتواجده وسط أبنائه الطلاب والطالبات ومشاركتهم الاحتفال بقدوم العام الميلادي الجديد مقدمًا التهنئة لجميع الحضور بالعام الميلادي الجديد وللأقباط بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة لافتًا إلى أهمية تعميق قيم الولاء والانتماء لدى الطلاب والطالبات وجميع العاملين بالمدارس والالتزام بترديد النشيد الوطني يوميًا داخل المدرسة. 

12f1f67ba3.jpg

 

وأكد محافظ أسيوط أن مشاعر الأخوة والصداقة والحب التي تجمع بين الأقباط والمسلمين في المحافظة يظهر جليًا في العلاقات الوطيدة بين قيادات الكنيسة والأزهر الشريف والشعوب وهو ما شعر به منذ قدومه إلى المحافظة، مطالبًا المعلمين والعاملين بالمدرسة بغرز قيم المواطنة والإخاء وزرع الانتماء والولاء وحب الوطن لدى التلاميذ باعتبارهم قادة المستقبل مقدمًا الشكر والتقدير للعاملين بالمدرسة على الجهود المبذولة مع التلاميذ وداخل العملية التعليمية لتخريج جيل جديد قادر على تنفيذ واستكمال مسيرة التنمية، مشيرًا إلى استمرار زياراته وجولاته الميدانية لتفقد المدارس الحكومية والرسمية والخاصة بقرى ومراكز المحافظة والمدن الجديدة والمشاركة في كافة الاحتفالات والمناسبات فضلًا عن الاطمئنان على سير العملية التعليمية.
كما كرم المحافظ والأنبا ثاؤفيلس، الطلاب والطالبات المتفوقين الحاصلين على المراكز الأولى بالمدرسة وتم تسليمهم شهادات التقدير.

 


ووجه الأنبا ثاؤفيلس مطران منفلوط ورئيس مجلس إدارة مدارس سانت ماري الخاصة بمنفلوط الشكر لمحافظ أسيوط وقيادات التربية والتعليم لحضورهم الاحتفال بالمدرسة وحرصهم على تقديم التهنئة بأعياد الميلاد وقرب حلول العام الميلادى الجديد 2024، مشيدًا بالدعم الذي يتم تقديمه للمدارس بمراحل التعليمية المختلفة وخاصة مدرسة سانت ماري وهو ما ينعكس على الأنشطة والفعاليات التي يتم تنظيمها خلال العام الدراسي ومشاركة المجتمعية للمدرسة مشيدًا بالحفل والفقرات الفنية للأطفال والتلاميذ والتي تدل على تميزهم ونبوغهم والتدريب الجيد وتنفيذ الأنشطة المدرسية بشكل مناسب وحثهم على التركيز والتفوق والجد والاجتهاد والاهتمام بالدراسة.
وقد أهدى مطران أسيوط الدروع التذكارية للوزير المحافظ وغيرهم من القيادات تقديرًا على ما يبذلونه من جهود ودعم للعملية التعليمية بالمحافظة ومدارس سانت ماري الخاصة، كما حرص التلاميذ وأولياء أمورهم على التقاط الصور التذكارية مع المحافظ ومسئولي وقيادات التربية والتعليم والمدرسة بهذه المناسبة.

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق