"أبو نسب" يتربع على عرش إيرادات السينما فى أول أسابيع عرضه

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"أبو نسب" يتربع على عرش إيرادات السينما فى أول أسابيع عرضه, اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 06:16 مساءً

حقق فيلم أبو نسب بطولة الفنان محمد إمام، إيرادات عالية في شباك التذاكر، بعد أيام من عرضه في دور السينما، ليحتل المركز الأول في قائمة الإيرادات اليومية بمصر على مدار أول أسابيع عرضه

حيث حقق أبو نسب أمس الأربعاء مليونا و151 ألفا و802 جنيه.. ووصل إجمالي إيرادات فيلم أبو نسب  بعد ٧ أيام من عرضه إلى نحو 10 ملايين و900 ألف جنيه فى مصر.

ويضم الفيلم مجموعة من النجوم والنجمات بجانب محمد إمام كــ الفنانة هالة فاخر، وماجد الكدواني يتولى شخصية والد الفنانة ياسمين صبري ضمن أحداث العمل، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم ومشكلات تواجه الشباب. 

Advertisements

 

تشابه أبو نسب مع عريس من جهة أمنية

 

ومع طرح فيلم “أبو نسب” والذي تتمحور قصته عن شاب يرغب فى الزواج من فتاة ووالدها يمثل العقبة فى إتمام تلك الزيجة، ربط الجمهور بينه وبين قصة فيلم والده الزعيم عادل إمام “عريس من جهة أمنية”، وذهب البعض إلى أن محمد إمام يستوحي كثيرا من فن والده وبالتحديد فى السينما.

 ولم تكن تلك المرة الأولي الذي يتم الربط بين أفلام الزعيم ونجله، فمؤخرًا أثار إمام جدلا كبيرا عقب إعلانه بدء تصوير فيلم “شمس الزناتي”بنسخة معاصرة، وهو الفيلم الأشهر فى مسيرة والده وصدر عام 1991..  فأشار البعض إلى أنه لم يتأثر فقط بفن الزعيم وإنما يستغله بشكل مباشر.

كما أعلن محمد إمام مؤخرًا التعاون مع المخرج شريف عرفة فى فيلم “اللعب مع العيال” وهو المخرج الذي قدم أهم الأعمال السينمائية للزعيم.. ومنها على سبيل المثال لا الحصر “اللعب مع الكبار” وهو نفس الاسم ذاته.. مما أثار سخرية البعض وغضب البعض الآخر.

 

وكان تحدث محمد عادل  حول   ارتباط اسمه فنيا بوالده الزعيم عادل إمام فى مختلف الأعمال الذي يقدمها.. وقال فى تصريحات تلفزيونية:كلمة ابن فنان بيمثل دي مشكلة، فما بالك إني ابن عادل إمام كمان، واحتاج الأمر وقتا ومجهودا حتى أستطيع إثبات نفسي كممثل بعيدا عن اسم والدي.. فأنا لم أدخل المجال بسبب بحثي عن الشهرة، وكوني ابن عادل إمام كان قادر يخليني مشهور من غير حاجة  ولكني أحب الفن والتمثيل جدا، وحابب الشغلانة وحابب أعمل حاجة تسعد الناس.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق