تامر عاشور يتعاون مع صناع "تيجي نتراهن" في أغنية جديدة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تامر عاشور يتعاون مع صناع "تيجي نتراهن" في أغنية جديدة, اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 06:16 مساءً

يتعاون المطرب  تامر عاشور، من جديد مع صناع أغنية “تيجي نتراهن”  التي طرحت منذ عامين  على موقع الفيديوهات يوتيوب في أغنية جديدة من المفترض طرحها قريبا.

تفاصيل أغنية تامر عاشور الجديدة 

أغنية تامر عاشور الجديدة  المفترض طرحها قريبا من ألحان عمرو الشاذلي ومن كلمات محمود عليم وتوزيع موسيقي عمرو الخضري وهما نفس ذات فريق عمل أغنية تيجي نتراهن.

وكان المطرب تامر عاشور قد أحيا يوم الجمعة الماضي واحدة من أكبر حفلاته الغنائية في أحد المولات الكبرى  بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، وشهد الحفل إقبالًا جماهيريًّا كبيرًا.

Advertisements

وقدم تامر عاشور خلال حفله الغنائي الذي أحيا باقة من أبرز أغانيه الشهيرة الرومانسية والحزينة وسط تفاعل كبير من الجمهور على المسرح.

ومن ناحية أخرى شارك الفنان تامر عاشور في حفل ليلة الدموع 2 والذي أقيم في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة  الموافق 17 نوفمبر الماضي.

ومؤخرًا احتفل الفنان تامر عاشور بعقد قرانه وزفافه على المذيعة نانسي نور، وشهد الحفل حضور غفير للفنانين، وكان على رأسهم: الفنان محمد حماقي، شيماء سيف، خالد عليش، هيثم شاكر، رامي جمال، عزيز الشافعي، منى الشاذلي، أوس أوس، والإعلاميات سهير جودة، هبة الأباصيري، مفيدة شيحة وغيرهم من الفنانين.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق