استشهاد نجل القيادي بكتائب القسام مروان عيسى في قصف إسرائيلي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
استشهاد نجل القيادي بكتائب القسام مروان عيسى في قصف إسرائيلي, اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 06:15 مساءً

ذكرت قناة الجديد اللبنانية أن نجل القيادي في كتائب القسام مروان عيسى استشهد في قصف إسرائيلي وسط قطاع غزة فجرًا.

 

اقتحام جيش الاحتلال للضفة الغربية

وفي وقت سابق من اليوم الخميس، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة ، عن استشهاد 521 فلسطينيا في الضفة الغربية منذ بداية عام 2023 بينهم 313 شهيدا وأكثر من 3800 جريح منذ السابع من أكتوبر.

 

وبالأمس الأربعاء أعلن  نادي الأسير الفلسطيني، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت  12 فلسطينيًا على الأقل من محافظات الضفة الغربية.

 

Advertisements


ووفقا لنادي الأسير الفلسطيني، فقد توزعت الاعتقالات في محافظات: الخليل، بيت لحم، رام الله، وطولكرم التي شهدت عملية اقتحام وتخريب واسعة.

 

واستشهد 6 شبان فلسطينيين فجر أمس الأربعاء، بعد قصف طائرة اسرائيلية مسيرة لهم في مخيم نور شمس شرق طولكرم.

 

قصف مسيرة اسرائيلية

وأعلن مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي في المدينة، عن وصول 6 شهداء، وعدد من الجرحى، جراء قصف مسيرة إسرائيلية لهم في المخيم، بعد ساعة من اعاقة الاحتلال وصول مركبات الإسعاف للمصابين المستشفى.


إصابة ثلاثة فلسطينيين بالرصاص الحي

وفي السياق ذاته أفادت وسائل الإعلام الفلسطينية، بإصابة ثلاثة فلسطينيين بالرصاص الحي، واعتقل شقيقان، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم.

 

ومن جانبه قال المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة:" نحتاج في دفعة أولى لخروج 5 آلاف مصاب للعلاج بالخارج لإنقاذ حياتهم".

 

وأضاف المتحدث باسم الصحة بغزة في تصريحات تلفزيونية:"لا نستغرب من انتزاع الاحتلال أعضاء من جثامين الشهداء لكن ذلك يتطلب تحققا قبل أي تأكيد".

 

كان وسائل إعلام فلسطينية أكدت وقوع أكثر من 30 شهيدا في قصف الاحتلال مربعا سكنيا لعائلات خيرالدين والكرد والقاضي في مشروع بيت لاهيا.  

 

كما أكد الهلال الأحمر الفلسطيني سقوط 8 شهداء في قصف إسرائيلي استهدف محيط مستشفى الأمل في خان يونس، اليوم الخميس.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق