دعاء للزوج والأبناء في العام الجديد 2024

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دعاء للزوج والأبناء في العام الجديد 2024, اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 06:15 مساءً

ونحن نودع عام 2023 كاد أن ينقضي من أعمارنا، ونستقبل عاما جديدا 2024 نأمل فيه الخير لنا ولجميع أحبتنا، يحلو للبعض استقبال العام الجديد بالدعاء، باعتبار الدعاء هو أفضل الذكر كما يحلو للأزواج والزوجات الدعاء مع بداية العام الجديد، وفي هذا الإطار نقدم لكم دعاء للزوج والأبناء في العام الجديد 2024.

فعلها الأنبياء والصالحون، 17 دعاء لهداية وصلاح الأبناء
دعاء للزوج والأبناء في العام الجديد 2024

 

دعاء التوفيق والنجاح للأبناء في العام الجديد 2024

 ونحن مقبلون على امتحانات نصف العام فإن معظم دعاء أولياء الأمور مع ختام عام 2023 واستقبال عام 2024 هو الدعاء للأولاد بالنجاح والتوفيق وهم مقبلون على امتحانات نصف العام في يناير القادم ومن هذه الأدعية:

Advertisements

 اللهم إني أسألك أن ترزق أبنائي النجاح بالدراسة والتفوق يا رب العالمين

اللهم إني أسألك أن تجعل دراسة أبنائي سهلة

اللهم إني أسألك ان توفق أبنائي في دروسهم وفي امتحاناتهم واجعلهم من النجاحين يا رب العالمين.

اللهم نور بالدراسة بصر أبنائي

اللهم اشرح صدور أبنائي

اللهم إني استودعتك أبنائي في عملهم ودراستهم

اللهم احفظ لي أبنائي في عملهم ووفقهم لما فيه الخير

اللهم لا تزغ قلوب أبنائي وهب لهم من لدنك رحمة وهيئ لهم من أمرهم رشدا يا رب العالمين ووفقهم لما فيه خير لهم في طاعتك يا أكرم الأكرمين

يا رب ارزق أبنائي الطاعات وجنبهم المنكرات وصحبة السوء

يا رب ارزق أبنائي حبك وحب من يحبك وحب كل عمل صالح يقربهم منك

 دعاء للزوج والأبناء في العام الجديد 2024

يا رب أنت القادر الذي لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء.. اسألك أنت تكتب لزوجي وأولادي الحماية والسعادة في الحياة الدنيا، وأن تجعل هذا العام الجديد بداية الخير لهم يا رب العالمين.

اللهم يا رحمن يا رحيم اسألك أن تحصن أطفالي وزوجي بعينك التي لا تغفل ولا تنام.. وأن تكتب لهم السعادة والستر والصحة في هذا العام الجديد، وأن توفقهم يا الله لما تحب وترضى.

يا رب يا ذا الجلال والإكرام والطول والإنعام.. اسألك أن توفق أطفالي وزوجي لما فيه الخير لهم جميعا، وأن تجعل هذا العام الجديد بداية السعادة التي لا نهاية لها.. وسبب الخيرات والبركات التي لا حصر لها يا أكرم الأكرمين.

اللهم إني اسألك الستر والصحة إلى زوجي وأطفالي.. وأن تجعل هذا العام الجديد بداية كل ما هو جميل لنا جميعا، وأن تقربنا إليك على الوجه الذي يرضيك عنا يا رب العالمين. 

يا رب ما هي سوى أيام معدودة ونستقبل عاما جديدا.. فاللهم اكتب لزوجي وأطفالي خير الأقدار وأجملها، واستر طريقهم وعيوبهم، ويسر لهم كل أمورهم.. وباعد بينهم وبين الذنوب والمعاصي كما باعدت بين المشرق والمغرب. 

اللهم يا حي يا قيوم إني اسألك العفو والرضا من لدنك.. وأن تكتب لزوجي وأولادي كل ما هو جميل، وأن تجعل العام الجديد بداية كل الخيرات لنا.. وأن ترضينا به وترضى عنا يا أكرم الأكرمين. 

يارب أنت القادر على فعل المعجزات، نسألك بكل أسمائك أن تيسر لنا أمورنا، وأن تكتب لزوجي وأبنائي كل ما هو جميل في هذا العام.. وأن تقربنا إليك على الوجه الذي يرضيك عنا يا رب العباد.

اللهم في العام الجديد، اجعل زوجي وأولادي من عبادك الصالحين الملتزمين بطاعتك، واتباع سنة نبيك محمد - صلى الله عليه وسلم-، اللهم اغفر ذنبهم، وطهر قلبهم، وحصن فرجهم، اللهم سخرهم لي، وسخرني لهم، اللهم جملهم في نظري، وجملني في نظرهم، اللهم لا تفرق بيني وبينهم، اللهم احفظهم لي يا أرحم الراحمين، يا ذا الجلال والإكرام.

اللهم لك الحمد، فأنت الحنان المنان بديع السماوات والأرض، أنت الله الواحد الأحد الفرد الصمد، اسألك باسمك الأعظم أن تهديني وتهدي زوجي وأبنائي، وتجعلنا من عبادك الصالحين المتقين، وتحسن خاتمتنا وتظلنا تحت ظل عرشك يوم لا ظل إلا ظلك، اللهم ارزقني وده وحبه وارزقه ودي وحبي.

اللهم في العام الجديد، اهد أبنائي، وثبتهم على الصلاة، وأقمهم في طريق الطاعة، اللهم اجعل أبنائي هداة مهتدين، وارض عنهم، واغفر لهم، وأصلح حالهم، اللهم إني أسألك أن تهدي أولادي وأن تفتح لهم طرق الخير، وترشدهم إلى سبل الفلاح والفوز في الدنيا والآخرة.

اللهم اهدني وأبنائي وزوجي فيمن هديت وعافني وإياهم فيمن عافيت، وتولني وإياهم فيمن توليت، وقنا شر ما قضيت، تبارك ربنا وتعاليت. من أجمل الأدعية اللهم بارك لي في أبنائي، وارزقهم تقواك وخشيتك، وأقر عيني بصلاحهم وهدايتهم والتزامهم بصراطك المستقيم. اللهم اجعل أولادي من الهداة المهتدين المتمسكين بسنة نبيهم عليه أفضل الصلاة والسلام.

دعاء للزوج والأولاد في العام الجديد 2024

اللهم إني استودعتك قلب زوجي وبصر زوجي يا من لا تضيع عنده الودائع، فأحفظهم لي يارب بما تحفظ به عبادك الصالحين، اللهم وسع في رزقه وبارك في عمره، وألبسه ثوب العافية، واشفه من كل مرض وضيق.

اللهم اصرف عني وعن زوجي حبيبي كل ما يكدر صفونا، وابعد عنه كل سوء يا ارحم الراحمين.
اللهم اكتب لي ولزوجي حبيبي الهدى والتقى والتوفيق والسداد والرشاد والغنى والعفاف، يارب وفقه فإن من عندك التوفيق، وسهل أمره فإن منك التسهيل.

اللهم إني أسألك أن تعافي ولدي من المرض وترزقه الصحة والنشاط والعافية، وألا تريني به بأسا يبكيني يا الله.
اللهم إن أبنائي هم قطعة من روحي، فأسألك يا إلهي أن تشفيهم من الأمراض، وتصرف عنهم الأسقام، وتعافيهم من الآلام والأوجاع.
اللهم عافي أبنائي من جميع الأمراض وارزقهم أجسادا قوية نشيطة، واستعملهم في طاعتك وخدمة عبادك، وأسعدني برؤيتهم موفوري الصحة والعافية.

اللهم ارزقني حنان الزوج والولد ومالا حلالا بلا عدد وقراءة القران إلى الأبد.

دعاء الذرية
دعاء للزوج والأبناء في العام الجديد 2024

 

 

دعاء للأبناء والأحفاد في العام الجديد 2024

«اللهم احفظ لي أولادي وأحفادي ووفقهم لطاعتك، وبارك لي فيهم، اللهم اجعلهم هداةً مهتدين غير ضالين ولا مضلين، اللهم حبب إليهم الإيمان وزينهُ في قلوبهم، وكرّه إليهم الكُفر والفسوق والعصيان».

 «اللهم افتح على أولادى وأحفادي فتوح العارفين، وعلّمهم ما جهلوا، وذكرهم ما نسوا، وافتح عليهم من بركات السماء والأرض إنّك سميعٌ مُجيبٌ، اللهم يا معلّم موسى -عليه السلام- علّمهم، ويا مفهّم سليمان -عليه السلام- فهّمهم، ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتيهم الحكمة وفصل الخطاب».

«اللهم علّم أبنائي وأحفادي ما جهلوا، وذكّرهم ما نسوا، وافتح عليهم من بركات السماء والأرض إنّك سميع الدعاء، اللهم إنّي أسالك لهم قوة الحفظ، وسُرعة الفهم، وصفاء الذهن، اللهم اجعلهم هُداةً مهتدين».

«اللهم اجعلهم أوفر عبادك حظًا في الدنيا والآخرة، واجعلهم من أوليائك وخاصّتك الذين يسعى نورهم بين أيديهم وإيمانهم، ولا خوف عليهم ولا هم يحزنون، اللهم اجعلهم حفظةً لكتابك، ودعاةً ومجاهدين في سبيلك، ومبلّغين عن رسولك محمدٍ - صلّى الله عليه وسلّم-».

«اللهم اغفر ذنوبهم، وطهّر قلوبهم، وحصّن فروجهم، وحسّن أخلاقهم، واملأ قلوبهم نورًا وحكمةً، وأهلّهم لقبول كلّ نعمةٍ، اللهم اجعلهم من الذاكرين والمذكورين، وعلّق قلوبهم بطاعتك، واجعلهم من أوجه من توجّه إليك وأحبك».

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق