تفاصيل اقتراب النني من الانضمام للدوري التركي في يناير

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل اقتراب النني من الانضمام للدوري التركي في يناير, اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 03:21 مساءً

دخل محمد النني لاعب وسط منتخب مصر ونجم أرسنال الإنجليزي ضمن الترشيحات للعودة مرة أخرى للدوري التركي، في شهر يناير المقبل.

النني يقترب من الدوري التركي 


وبحسب تقرير نشره موقع (fanatic)، فإن عبد الله أفجي المدير الفني لطرابزون سبور التركي يرغب في التعاقد مع النني الذي سبق أن دربه في صفوف بشكتاش، حين لعب معارًا من آرسنال موسم 2019 – 2020.

وأكد التقرير أن النني تلقى عروضًا عربية أيضًا وخاصة أن عقده مع آرسنال ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

Advertisements


ويسعى طرابزون سبور لحسم صفقة النني في إطار خطة تدعيم الفريق بقوة في النصف الثاني من الدوري.

ويضم طرابزون سبور بين صفوفه اللاعب المصري محمود حسن "تريزيجيه" الذي انضم مطلع الموسم الماضي قادمًا من أستون فيلا الإنجليزي.

مواعيد مباريات منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا 

تأتي مواعيد مباريات منتخب مصر فى أمم أفريقيا 2024 على النحو التالى..

الجولة الأولى:

مصر vs موزمبيق – 14 يناير 2024

الجولة الثانية:

مصر vs غانا – 18 يناير 2024

الجولة الثالثة:

مصر vs الرأس الأخضر – 22 يناير 2024

 

موعد إرسال القائمة النهائية لمنتخب مصر

 وحدد خطاب الكاف موعد إرسال القائمة النهائية للمنتخبات المشاركة في بطولة أمم أفريقيا للكبار، ليتم إرسالها بحد أقصى يوم 3 يناير، على أن تضم 23 لاعبا، ويجوز زيادة هذا العدد إلى 27 لاعبا يتم اصطحابهم إلى كوت ديفوار، بشرط أن يتحمل الاتحاد المصري لكرة القدم نفقات سفر أي لاعب فوق الـ23 لاعبا الذين حددتهم لائحة البطولة.

وحذر الكاف من إدراج اسم أي لاعب فوق الـ23 لاعبا بدلا من أحد إداريي الفريق أعضاء البعثة، وسيعاقب الفريق الذي يرتكب هذه المخالفة بغرامة مالية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق