جيمس غان: الكشف عن بدلة Superman الجديدة في مارس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جيمس غان: الكشف عن بدلة Superman الجديدة في مارس, اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 03:20 مساءً

Superman،  أعلن المخرج جيمس غان، إنه سيتم الكشف عن شكل بدلة سوبرمان الجديدة، في مارس المقبل، بالتزامن مع بدء تصوير فيلم Superman: Legacy.

جيمس غان: بدلة Superman الجديدة ستتضمن عناصر كلاسيكية عصرية

 وكشف المخرج والكاتب، جيمس غان، في تصريحات صحفية جديدة، أن أزياء فيلم Superman: Legacy، اقتربت من الانتهاء.

وأوضح جيمس غان أن بدلة سوبرمان ستتضمن عناصر كلاسيكية عصرية، ومختلفة كليًا، عن ما قبلها.

وذكر المخرج الشهير، أنه تم كتابة معظم الموسيقى التصويرية، للفيلم، مشيرا إلي أنه لن يقتبس قصة “ان ليكس لوثر"، صديق الطفولة لكلارك كينت، لكنه سيظهره في سن مقارب لسوبر مان".

Advertisements

جيمس غان يكشف عن بدء تصوير فيلم SUPERMAN LEGACY 

  كشف المخرج جيمس غان، أن عمليات التصوير الخاصة بفيلم، SUPERMAN LEGACY، ستبدأ في شهر مارس عام ٢٠٢٤.

وقال جيمس جان في تصريحات صحفية: "أنا ممتن لفريق الإنتاج لدينا، الذي بذل قصارى جهده، للحفاظ على سير الأمور خلال الإضراب، لقد أجبرنا على التوقف عدة مرات، ولو فعلنا ذلك لما وصلنا إلى موعد العرض المحدد للفيلم، وهو يوليو ٢٠٢٥ أبدًا".

جيمس غان يكشف حقيقة انضمام بوم كليمنتيف لفيلم SUPERMAN: LEGACY

نفي المخرج “جيمس غان”، جميع الأخبار المنتشرة، حول انضمام الممثلة “بوم كليمنتيف” لطاقم عمل فيلم ‘SUPERMAN: LEGACY’.

وقال جيمس غان: أنباء انضمام “بوم كليمنتيف”، لطاقم عمل‘SUPERMAN: LEGACY، غير صحيحة، وكاذبة بنسبة 100%".

 

تفاصيل جديدة عن فيلم DC الجديد Superman:Legacy

 كشفت تقارير صحفية، أن شركة دي سي، توصلت لاتفاق مع الممثلة ميريام شور، لتجسيد دور رئيسة الاستخبارات الأمريكية في فيلم Superman: Legacy.

وعلى الرغم من تكتم شركة DC، علي جميع أخبار فيلمها الجديد SUPERMAN LEGACY، إلا أن عددا من التقارير الصحفية، كشفت عن آخر تطورات صناعة الفيلم المنتظر.

وذكرت التقارير الصحفية، أن شركة DC، تنتهج نهجا صعبا، في ما يتعلق باختيارها أبطال فيلمها الجديد  SUPERMAN LEGACY، حيث تقوم بعدد كبير من تجارب الأداء، بسبب رفضها الممثلين المتقدمين، وعدم قبول أي ممثل، حتي يمر بتجارب واختبارات صعبة للغاية.

وكشفت الممثلة الشابة ماديسون بير، في تصريحات صحفية، إنها أجرت اختبار أداء لتجسيد دور في فيلم  SUPERMAN LEGACY، للمخرج جيمس جان، لكنها لم تحصل على الدور، وتم رفضها.

في حين ذكرت أنباء غير مؤكدة، أن شخصية Braniac ستكون الشرير الرئيسي لفيلم Superman: Legacy القادم، ولم يتم الإعلان حتي الأن عن اسم الممثل الذي سيجسد الشخصية. 

انضمام أنتوني كاريجان لطاقم فيلم SUPERMAN LEGACY

 فيما انضم الممثل أنتوني كاريجان لطاقم عمل فيلم SUPERMAN LEGACY.

وأوضحت التقارير أن الممثل  أنتوني كاريجان، سيجسد شخصية الشرير Metamorpho.

وكانت استديوهات DC، أعلنت رسميا عن أسماء أبطال فيلم سوبر مان -SUPERMAN، بعد طردها للممثل هنري كافيل، منذ عدة أشهر.

ووقع الاختيار على كل من الممثل ديفيد كورينسويت، لأداء شخصية البطل الخارق سوبرمان، خلال أحداث فيلم Superman: Legacy، المقرر عرضه خلال عام 2025، فيما وقع الاختيار على الممثلة رايتشل بروسنهان لأداء شخصية لويس لين، وحبيبه البطل الخارق.

وتحدث المخرج والكاتب جيمس غان، في تصريحات صحفية جديدة، حول تجارب الأداء، التي اجرت مؤخرا، لاختيار الممثل الذي سيجسد سوبر مان -SUPERMAN.

وقال جيمس غان، إن اختبارات الأداء لفيلم SUPERMAN: LEGACY، فاقت جميع توقعاته،"لقد أذهلني بعض هؤلاء الممثلين، أنهم من بين أفضل الأداءات التي رأيتها، أو عملت عليها على الإطلاق".

طرد هنري كافيل 

وأعلنت استديوهات DC رسميًا، طرد الممثل الشهير هنري كافيل، من تجسيد شخصية سوبر مان Superman  في عالمها السينمائي، بعد ما يقرب من شهرين من إعلان عودته لتجسيد الشخصية في فيلم جديد قيد التطوير.

 وأكد “كافيل”، خبر طرده من الشخصية عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام” عبر منشور، قال فيه لمعجبيه “إنه لن يعود لتجسيد شخصية  سوبرمان، وأنه عقد اجتماع مطول مع استديوهات دي سي لبحث إمكانية التعاون معهم في المستقبل بعيد عن شخصية سوبر مان”. 

والتقى جيمس غان وبيتر سافران، الرئيسان الجديدان لـ “دي سي”، مؤخرًا مع “كافيل” لمناقشة أخبار فيلمه الجديد الخاص بشخصية سوبرمان، والذي لن يكون جزء منه، كما ناقشوا أفكارًا للتعاون المستقبلي المحتمل في دور جديد.

فيما أعلن رسميا أن جيمس غان سيكتب سيناريو فيلم سوبر مان الجديد، الذي سيركز على كلارك كينت الشاب في أيامه الأولى كمراسل في مدينة ميتروبوليس.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق