إسماعيل فرغلي: عمري ما هعمل دور فيه حرمانية ونفسي اشتغل مع أكرم حسني تاني (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إسماعيل فرغلي: عمري ما هعمل دور فيه حرمانية ونفسي اشتغل مع أكرم حسني تاني (فيديو), اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 03:20 مساءً

أكد الفنان إسماعيل فرغلي  أنه يكون سعيدا برد فعل الجمهور على الأدوار التي يقدمها في أعماله الفنية، خاصة تجسيده لأدوار الأب.

 

وقال إسماعيل فرغلي خلال لقائه مع فيتو:" رد فعل الجمهور على أدواري شئ جميل الواحد على قد ما بيتعب على قد ما بيلاقي رد فعل الحلو وطبعا دا كرم من عند ربنا"

الأدوار التي يريد إسماعيل فرغلي تقديمها 

وأضاف:" وعايز أعمل أنواع كتير من الأدوار ولكن عمري ما هعمل حاجة فيها حرمنية وأتمني التعاون مع أكرم حسني من جديد في القريب العاجل بعد نجاح مسلسل مكتوب عليا دا شرف ليا".

Advertisements

 

ومن ناحية أخرى كان كشف الفنان إسماعيل فرغلي عن إصابته بورم على الأحبال الصوت، هدد قدرته على الحديث مرة أخرى، وقال فرغلي في أحد اللقاءات الإعلامية، أنه اكتشفت إصابته بذلك الورم، وضرورة اجراء عملية جراحية لاستئصاله.

 

وأضاف أن بعض الأطباء حذروه من خطورة الأمر وأنه لابد من إجراء الجراحة في أسرع وقت، رغم أنه كان وقتها مشغولا بتصوير مسلسل مكتوب عليًا مع الفنان أكرم حسني. 

وأوضح فرغلي أنه أجرى العملية ومرت بسلام، وقضى بعدها فترة من النقاهة وعادة مجددا لمواصلة أعماله الفنية.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق