عمرو دياب يطرح «معرفش حد بالاسم ده» ثالث أغاني ألبومه الجديد «مكانك»

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عمرو دياب يطرح «معرفش حد بالاسم ده» ثالث أغاني ألبومه الجديد «مكانك», اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 02:36 مساءً

 أطلق منذ قليل، المطرب عمرو دياب أغنية “معرفش حد بالاسم ده" ثالث أغاني ألبومه الجديد ”مكانك"، وذلك عبر إحدى تطبيقات الموسيقى الشهيرة والتي يتعاون معها الهضبة مؤخرا. 

أغنية معرفش حد بالاسم ده 

وأغنية “معرفش حد بالاسم ده” من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وتوزيع أحمد إبراهيم. 

أغاني ألبوم عمرو دياب الجديد 

 وكان عمرو دياب طرح في وقت سابق اليوم الخميس أغنيتين من ألبومه الجديد، حيث جاءت الأغنية الأولى بعنوان “بيوحشنا” من كلمات تامر حسين، ألحان مدين، توزيع أحمد إبراهيم. 

فيما جاءت ثاني الأغاني بعنوان “سلامك وصلي” من كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد يحيى، توزيع أحمد إبراهيم. 

Advertisements

ألبوم عمرو دياب الجديد

ويواصل النجم عمرو دياب طرح أغاني ألبومه الجديد بدءا من الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم الخميس، وذلك بواقع أغنية على رأس كل ساعة على مدار اليوم.

ألبوم عمرو دياب الجديد يأتي بعنوان "مكانك" ويضم 12 أغنية متنوعة، ويعود به الهضبة لطرح الألبومات الكاملة بعد فترة من طرحه الأغاني سينجل أو على طريقة الميني ألبوم.

ويتعاون الهضبة في ألبومه الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين منهم: "الشاعر بهاء الدين محمد، أيمن بهجت قمر، تامر حسين، ومؤلف اغاني المهرجانات مصطفى حدوتة، عزيز الشافعي مؤلفا وملحنا"، ومن الملحنين تعاون عمرو دياب مع: "محمد يحيى، إسلام زكي، ومن الموزعين توما، أسامة الهندي، سام عبدالمنعم".

آخر ألبومات عمرو دياب

وكان آخر ألبومات النجم عمرو دياب هو “يا أنا يا لا” والذي طرحه في شهر ديسمبر من عام 2020. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق