الركراكي يكشف سبب استدعاء الشيبي لقائمة المغرب في أمم أفريقيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الركراكي يكشف سبب استدعاء الشيبي لقائمة المغرب في أمم أفريقيا, اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 02:36 مساءً

اعترف وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب، بأنه تحمل العديد من الصعوبات الاختيار القائمة المشاركة في كأس أمم أفريقيا، المقرر انطلاقها في يناير المقبل في كوت ديفوار.

وأعلن الركراكي اليوم الخميس، قائمة الأسود التي ضمت 27 لاعبًا، وشهدت تواجد محمد الشيبي ظهير بيراميدز، واستبعاد عبد الرزاق حمدالله مهاجم اتحاد جدة في أبرز المفاجآت.

وليد الركراكي 

وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي: "كأس أمم أفريقيا مهمة لكل المغاربة، لذا كانت مهمتي في غاية الصعوبة لانتقاء لاعبي الكان، أحمل أمانة ثقيلة على الأكتاف، وهي التتويج باللقب".

Advertisements


وأضاف: "سنذهب ونقاتل لا يهم التتويج، المهم أن يشعر المغاربة بأننا قاتلنا من أجل هذا الحلم".

وعن اختياره محمد الشيبي أوضح الركراكي: "أيوب عملود لاعب الوداد كان في قائمتي إلا أنه أصيب أمام أكادير، وهذا خلط الأوراق لذا لجأت للشيبي الذي تألق هذا الموسم".

وأكمل: "حرصت على التنويع بحضور لاعبين من الأولمبي المغربي وهذا شيء رائع لمستقبل الكرة المغربية بتواجد هذا العدد من العناصر صغيرة السن".

كما تحدث الركراكي عن عودة سفيان بوفال على حساب سفيان رحيمي قائلا: "أعترف أن ضم بوفال كان أصعب قرار اتخذته في هذه القائمة، لقد عاد للتو من إصابة طويلة، وتابعته رفقة ناديه، أرى أنه يجهز بالتدريج وأتمني أن يكون في قمة مستوياته في الكان".

وأردف: "مرة أخرى أعترف أنني عشت وضعا صعبا لحسم هذه القائمة".
 

موعد ومكان بطولة أمم أفريقيا للكبار

وكان أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، في بيان رسمي عن مواعيد بطولة كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير من العام المقبل 2024.

ومن المقرر أن تقام المباراة الافتتاحية يوم السبت 13 يناير 2024 على ملعب الحسن واتارا في العاصمة الإيفوارية، أبيدجان، فيما تختتم البطولة التي تستمر أربعة أسابيع، والتي تضم أفضل 24 منتخبًا أفريقيا، يوم الأحد 11 فبراير 2024.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق