كأس السوبر المصري، چون إيبوكا يقود هجوم سيراميكا كليوباترا أمام بيراميدز

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كأس السوبر المصري، چون إيبوكا يقود هجوم سيراميكا كليوباترا أمام بيراميدز, اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 02:35 مساءً

كأس السوبر المصري، أعلن الجهاز الفني لفريق سيراميكا كليوباترا بقيادة الكابتن أيمن الرمادي، تشكيل الفريق لمواجهة بيراميدز في مباراة سوبر الأبطال.

وجاء تشكيل الفريق كالتالي:

حراسة المرمى: محمد بسام

خط الدفاع: محمد شكري  - احمد رمضان بيكهام - رجب نبيل - أحمد هاني.

خط الوسط: محمد توني - أحمد القندوسي - محمد عادل - صامويل امادي- محمود زلاكة.

خط الهجوم: چون ايبوكا.

يجلس على مقاعد البدلاء كلا من: علي الجابري - چاستيس ارثر - خالد صبحي - عبد الرحمن بودي - محمود نبيل - أحمد القرموطي- محمد كناريا  - احمد ياسر ريان - مروان عثمان.

وتقام اليوم الخميس مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين فريقي بيراميدز وسيراميكا كليوباترا ببطولة كأس السوبر المصري.

موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا 

ويلتقي فريق بيراميدز نظيره سيراميكا كليوباترا في تمام الثالثة عصر اليوم الخميس علي ملعب محمد بن زايد بأبو ظبي بالإمارات لتحديد المركزين الثالث والرابع بكأس السوبر المصري.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وسيراميكا

وتذيع قناة أون تايم سبورتس وأبوظبي الرياضية مباراة بيراميدز وسيراميكا لتحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة السوبر.

بيراميدز ضد سيراميكا

وخسر فريق بيراميدز في الدور نصف النهائي ببطولة كأس السوبر المصري أمام مودرن فيوتشر بنتيجة 14-13 بركلات الجزاء الترجيحية وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بين الفريقين بالتعادل السلبي.

وخسر سيراميكا أمام الأهلي بهدف نظيف.

Advertisements

ويبحث فريق بيراميدز عن حفظ ماء الوجه وتحقيق الفوز للفوز بالمركز الثالث لكن مهمته لن تكون سهلة أمام سيراميكا الذي كان ندا قوي للاعبي بنصف النهائي وخسر بصعوبة بالغة.

جوائز سوبر الأبطال

المركز الأول ٢٥٠ ألف دولار

المركز الثاني ١٢٥ ألف دولار

المركز الثالث ٧٥ ألف دولار

المركز الرابع ٥٠ ألف دولار.

كأس السوبر المصري

 وكشف البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز إنه سيمنح الفرصة لعدد كبير من العناصر التي لم تكن تشارك باستمرار في لقاء سيراميكا كليوباترا، لأنها فرصة جيدة لإظهار جودة الفريق وهو كمدير فني يثق في جميع لاعبيه ولا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي، وكعادة بيراميدز سيلعب على الفوز في اللقاء بأي حال من الأحوال.

أكد باتشيكو، أنه يختار اللاعبين للمشاركة في المباريات وفقا لرؤيته وجاهزيتهم البدنية والفنية، وللأسف الشديد يغيب التوفيق عن الفريق رغم أنه يلعب بقوة في جميع مبارياته ولا يسجل العديد من الفرص التي تتاح للاعبين، وحتى المباريات التي خسرها في الدوري أو دوري الأبطال وكذلك السوبر، كان هو الطرف الأفضل، ولكن غاب التوفيق فقط في تسجيل الفرص الكثيرة التي شاهدها الجميع.

الرمادي يعلق علي خسارته أمام الأهلي 

أكد أيمن الرمادي، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، أن محمد معروف حكم جيد لكنه يفرق في التعامل بين اللاعبين.

وقال الرمادي خلال حواره ببرنامج الماتش مع الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "محمد معروف حكم جيد لكنه كان يفرق في التعامل بين لاعبي الأهلي وسيراميكا كليوباترا، هدد بسام وهو مصاب بإنذاره لو سقط مرة أخرى".

وأكمل: "اعتذرت لمحمد فاروق بسبب تصريحاتي عن العدالة التحكيمية في المؤتمر الصحفي، لم نخسر بسبب التحكيم والأهلي استحق الفوز".

وتابع: "لا يصح أن يقول أحد إن الأهلي فاز بسبب التحكيم، الأحمر فاز بمجهوده ولكن آلية عمل الحكام خلال المباريات التي يكون فيها الأهلي أو الزمالك تكون مختلفة، وفي حالة مباراة الأهلي، غابت العدالة في التعامل".

وأشار: "إذا كان هناك توجه بتكميم الأفواه حال الاعتراض على أي قرار تحكيمي ضد فريق جماهير، فيجب أن نترك الكرة ونرحل أفضل".

وأتم: “إذا لم يكن اتحاد الكرة أقوى من الأندية فيجب نسيان كرة القدم في مصر”.

باتشيكو ينفي رحيله 

كأس السوبر المصري، ونفى البرتغالي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز رحيله عن الفريق عقب توديع كأس السوبر المصري بعد الهزيمة من فيوتشر بركلات الترجيح.

 خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "هل يمكن أن أرحل عن النادي بسبب نتيجتين سلبيتين أنا الآن متصدر الدوري لو رحلت بسبب هزيمتين إذن كل المدربين الآخرين في الدوري يرحلون بسبب عدم تصدرهم الدوري المصري".

وأكد أنه لم ولن يفكر في الرحيل عن النادي ولديه ثقة كبيرة في لاعبي بيراميدز تخطي تلك الأزمة.

ويرى باتشيكو أنه من الطبيعي أن يسأل الصحفيون عن المباراة فقط وأحداثها وليس في رحيله عن النادي.

وعن نية بيراميدز إقالته قال: "لا أعلم شيئا عن هذا الأمر".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق