صفارات الإنذار تدوي في عدد من المستوطنات الإسرائيلية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صفارات الإنذار تدوي في عدد من المستوطنات الإسرائيلية, اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 02:35 مساءً

أفادت وسائل إعلام عبرية، اليوم الخميس، بدوي صفارات الإنذار تدوي في عدد من المستوطنات الإسرائيلية.

وصباح اليوم، أفادت شبكة «العربية» الإخبارية، نقلا عن مراسلها، بأن أكثر من 100 صاروخ وقذيفة أطلقت من جنوب لبنان تجاه إسرائيل خلال 24 ساعة.

وأمس، شن جيش الاحتلال الاسرائيلي، غارات جوية على جنوب لبنان.

واستهدفت الغارات الجوية بلدات عيتا الشعب، ومروحين، ورامية، وطير حرفا، والضهيرة وجبل بلاط.

 

غارات إسرائيلية على جنوب لبنان

 كما استهدفت مدفعية الاحتلال بلدات ميس الجبل، وشبعا، وكفر شوبا، وراشيا الفخار.
من ناحية أخرى، أعلن حزب الله في لبنان، أمس الأربعاء، أنه استهدف ‌‌‏تموضعًا قياديًا مستحدثًا لـ الاحتلال الإسرائيلي في محيط الموقع البحري بالأسلحة المناسبة.‏

Advertisements

 

استهداف حزب الله مواقع إسرائيلية

وأفادت مصادر صحفية، الأربعاء، بأنه تم إطلاق 12 صاروخا من جنوب لبنان باتجاه مواقع إسرائيلية في مزارع شبعا المحتلة والجليل الأعلى.

وأعلن حزب الله اللبناني، استهدافه تجمعًا لجنود الاحتلال الإسرائيلي قرب ثكنة دوفيف بالأسلحة المناسبة حيث أوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح.

وقصف حزب الله اللبناني، ‏غرفة رصد قرب ثكنة الشوميرا بالأسلحة المناسبة، وحققوا فيها إصابات مباشرة وأوقعوا أفرادها ‏بين قتيل وجريح.‏

وفي وقت سابق، أفادت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، بإغلاق جيش الاحتلال الإسرائيلي لبضع مستوطنات في الجليل الأعلى تبعد 4 كيلومترات عن الحدود اللبنانية نتيجةً لتحذيرات من إطلاق صواريخ مضادة للدروع من حزب الله.

وفرض الإغلاق على مستوطنات في الجليل الغربي هي ليمان، بيتست، روش هانيكرا، شلومي، ماتسوفا، أدميت، عرب العرامشة، يعارا، إيلون، غورين، غرانوت، شوميرا، زرعيت، شتولا، إيفين مناحيم، نتوع وماتات.

وقالت الصحيفة: إن "عدة صواريخ أطلقت من لبنان باتجاه بلدة راموت نفتالي الحدودية شمال إسرائيل سقطت في مناطق غير مأهولة صباح اليوم".

كما أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه رصد إطلاق قذائف على مواقع في مزارع شبعا، يوم الأحد.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق