محافظ الإسكندرية يطلق قافلة طبية بمركز شباب الحرمين ضمن 100 يوم صحة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ الإسكندرية يطلق قافلة طبية بمركز شباب الحرمين ضمن 100 يوم صحة, اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 01:30 مساءً

 أطلق اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، قافلة طبية بمركز شباب الحرمين بنطاق حي ثان المنتزة، ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية "100 يوم صحة"، والتي تأتي في إطار توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالتوسع في تقديم خدمات مبادرات الصحة العامة، لجميع الفئات المستهدفة وخاصة في الأماكن الأشد احتياجا.

وفي كلمته ثمن الشريف الجهود التي تبذلها مديرية الصحة بالإسكندرية وخاصة فيما يتعلق بوصول القوافل الطبية للمناطق الأعلى في الكثافة السكانية والأكثر احتياجا.

Advertisements

وأشار محافظ الإسكندرية؛ إلى أن عقب الكشف سيتم صرف جميع الأدوية بالمجان، بالإضافة إلى تحويل كافة الحالات التي تحتاج  لتخصصات غير متوفرة والحالات التي تحتاج إلى إجراء عمليات جراحية أو تحاليل وأشعة على الفور إلى مستشفيات وزارة الصحة والتأمين الصحي بمدينة الإسكندرية لمتابعة حالتهم بالمجان، مشيرًا إلى استمرار تلك القوافل طوال العام، وذلك للتيسير على المواطنين.

وعقب تفقد الشريف للقافلة الطبية استمع إلى شكاوى ومطالب عدد من المواطنين من أهالي المنطقة لتلبية احتياجاتهم.

ومن الجدير بالذكر، أن القافلة تضم 5 عيادات متنقلة مختلفة التخصصات (أطفال- باطنة- تنظيم أسرة- عظام- رمد) مع تواجد فرق الكشف المبكر عن الأورام السرطانية والاعتلال الكلوي والضغط والسكر، وتوفير جميع لقاحات كورونا.

جاء ذلك بحضور، الدكتورة/ جاكلين عازر نائب المحافظ، والدكتورة/ غادة ندا وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، والدكتورة/ رشا فوزي مدير إدارة القوافل العلاجية بمديرية الصحة بالإسكندرية، والدكتورة/ صفاء الشريف مدير مديرية الشباب والرياضة، والدكتورة/ هناء عبد الرحيم مدير عام الطب الوقائي بالإسكندرية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق