صلاح محسن يفاضل بين ثلاثة عروض للرحيل عن الأهلي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صلاح محسن يفاضل بين ثلاثة عروض للرحيل عن الأهلي, اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 01:28 مساءً

كأس السوبر المصري، يفاضل صلاح محسن مهاجم الأهلي بين ثلاثة عروض للرحيل عن القلعة الحمراء في ميركاتو الشتاء القادم. 

وعلمت فيتو ان صلاح محسن يمتلك ثلاث عروض من مودرن فيوتشر وسموحة وفاركو للرحيل عن الأهلي بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني. 

 يعقد مسئولو النادي الأهلي جلسة حاسمة مطلع الأسبوع القادم لتحديد مستقبل أحمد عبد القادر لاعب الفريق الذي ينتظر الرحيل عن القلعة الحمراء في ميركاتو الشتاء القادم. 

ويمتلك الأهلي عرضا من سموحة للحصول على خدمات أحمد عبد القادر لاعب الأهلي، وسيتم البت فيه خلال الجلسة المقبلة. 

كما استقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على ثلاثي خط وسط الفريق في نهائي السوبر المحلي أمام فيوتشر الليلة.

وبات من المنتظر أن يتواجد إمام عاشور وأحمد نبيل كوكا ومروان عطية في وسط ملعب الأهلي خلال مواجهة مودرن فيوتشر الليلة. 

 عقد ميشيل يانكون مدرب حراس الأهلي جلسة مع مصطفي شوبير حارس مرمي الفريق المرشح للتواجد أساسيا في نهائي السوبر المحلي أمام فيوتشر الليلة.

شهدت الجلسة الحديث عن تحضيرات الفريق للمباراة واستعدادات اللاعب للتواجد أساسيا في اللقاء. 

وينتظر الأهلي غياب محمد الشناوي حارس مرمي الفريق اليوم عن التشكيل الأساسي بسبب الإصابة في العضلة الخلفية التي تعرض لها في مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة. 

يستعد النادي الأهلي للإعلان خلال الساعات القليلة المقبلة عن صفقة انضمام عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر. 

وعلمت فيتو أن الأهلي بصدد الإعلان عن الصفقة في موعد أقصاه منتصف الاسبوع القادم بعد حسم كافة تفاصيل الصفقة. 

و قالت مصادر داخل الأهلي أن بعثة الأهلي سوف تعود من الإمارات غدا الجمعة عقب انتهاء منافسات السوبر المصري الليلة بمواجهة مودرن فيوتشر في المباراة النهائية المرتقبة الليلة. 

ورحب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برحيل المالي أليو ديانج في ميركاتو الشتاء القادم إلي الدوري القطري حال وصول عرض قوي اللاعب بشكل رسمي. 

ويعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر محاضرة ختامية للاعبي الفريق قبل التحرك إلى ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي وذلك استعدادا لمواجهة فريق فيوتشر إف سى سى  في نهائي كأس السوبر المصري لموسم 2023-2024 والمقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الخميس.

خطة مباراة فيوتشر بكأس السوبر المصري

ومن المنتظر أن تشهد المحاضرة التأكيد على المهام المطلوبة من اللاعبين في مباراة اليوم أمام فيوتشر، وذلك وفقا لخطة اللعب التي حددها  الجهاز الفني الفني،  من أجل تحقيق الفوز وحصد لقب كأس السوبر المصري للمرة الثالثة على التوالي والرابعة عشرة في تاريخ القلعة الحمراء.

الأهلي يسعى لتحقيق اللقب الرابع عشر والثالث على التوالي

ويدخل الفريق الأحمر بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر مباراة اليوم أمام فيوتشر إف سى بحثا عن تحقيق الفوز وحصد لقب كأس السوبر المصري للمرة الثالثة على التوالي والرابعة عشرة في تاريخ القلعة الحمراء.

Advertisements

ويأمل الأهلى في استغلال الحالة المعنوية العالية بعد التتويج بالميدالية البرونزية في مونديال الأندية السعودية 2023 للمرة الرابعة في تاريخ القلعة الحمراء ببطولة كأس العالم للأندية من أجل تحقيق الفوز على فيوتشر وحصد لقب كأس السوبر المصري.

فيوتشر يطمح في تحقيق الفوز على الأهلى

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق فيوتشر إف سى سى بقيادة مدربه البرتغالي ريكاردو فورموسينهو مباراة الأهلى بحثا عن تحقيق الفوز وحصد لقب كأس السوبر المصري للمرة الأولى في تاريخ النادي الذي تأسس عام 2011.

طاقم تحكيم مباراة الأهلى وفيوتشر

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم مواجهة نهائي السوبر المصري بين الأهلي وفيوتشر للحكم محمد عادل

ويعاون عادل في المواجهة النهائية المساعدان محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه، الحكم الرابع محمد معروف والمساعد الاحتياطي أحمد توفيق طلب، بينما يتواجد محمود عاشور كحكم فيديو "VAR" والحكم المساعد "VAR" يوسف البساطي.

4 مواجهات جمعت الأهلي وفيوتشر إف سي

والتقى الأهلي مع فيوتشر إف سى  في أربع مواجهات قبل ذلك كانوا في بطولة الدوري الممتاز حيث فاز الأهلي فى مباراة واحدة وتعادل الفريقان في ثلاث مباريات.

مواجهات الأهلي وفيوتشر إف سي

1 - الأهلي 1-1 فيوتشر الدور الأول من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022

2 - الأهلي 4-0 فيوتشر الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022

3 -  الأهلي 1-1  فيوتشر الدور الأول من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023

4- الأهلى 0-0 فيوتشر  الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023

أفشة في صدارة هدافي الأهلي أمام فيوتشر

ويحتل محمد مجدى أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صدارة هدافي فريقه برصيد هدفين وذلك خلال الـ4 مواجهات التى جمعت المارد الأحمر أمام فيوتشر.

هدافو الأهلي أمام فيوتشر

1- أحرز حمد شريف هدفًا في شباك فريق فيوتشر إف سى في مباراة الدور الأول من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الماضي 2021-2022.

2- سجل محمد مجدى أفشة هدفين في شباك فريق فيوتشر إف سى في مباراة الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الماضي 2021-2022.

3- سجل على معلول هدفا في شباك فريق فيوتشر إف سى في مباراة الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الماضي 2021-2022.

4- أحرز أحمد عبد القادر هدفا في شباك فريق فيوتشر إف سى  مباراة الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الماضي 2021-2022.

5- سجل حسين الشحات هدفًا في شباك فريق فيوتشر إف سى في مباراة الدور الأول من منافسات الموسم الحالي لبطولة الدوري الممتاز للموسم 2022-2023.

17 مباراة للأهلي بكأس السوبر المصري 

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 17 مباراة في بطولة كأس السوبر المصري، حيث نجح في تحقيق الفوز في 13 مباراة، وتلقى الخسارة أربع مرات.

المشاركة الأولى للأهلي بالسوبر المحلي

 ونجح الفريق الأحمر في تحقيق الفوز على الزمالك فى نهائى كأس السوبر المحلى عام 2003 عندما فاز بركلات الترجيح بنتيجة 1/3 وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف فى أولى مشاركاته ببطولة السوبر المحلى.

المشاركة الثانية للأهلي بالسوبر المحلي

 ونجح الفريق الأحمر في تحقيق الفوز في ثانى مشاركاته بالسوبر المحلي فى عام 2005 عندما تغلب على فريق إنبى بهدف نظيف حمل توقيع وائل جمعة صخرة دفاع النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق.

المشاركة الثالثة للأهلي بالسوبر المحلي

 وخاض الفريق الأحمر ثالث مشاركته في بطولة السوبر المحلى أمام فريق إنبى فى عام 2006 ونجح في تحقيق الفوز على الفريق البترولى بهدف نظيف أحرزه محمد أبوتريكة نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق.

المشاركة الرابعة للأهلي بالسوبر المحلي

 وشهدت مشاركة الأهلى الرابعة في بطولة كأس السوبر المحلى مواجهة فريق الإسماعيلي عام 2007 وفاز الفريق الأحمر وقتها بركلات الترجيح بنتيجة 2/4 وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق حيث سجل هدف الإسماعيلي محمد حمص وهدف الأهلى شادى محمد.

المشاركة الخامسة للأهلي بالسوبر المحلي

 وكانت مشاركة الأهلي الخامسة في بطولة كأس السوبر المحلى عام 2008 أمام فريق الزمالك وفاز الأهلى وقتها بهدفين دون رد حملا توقيع أحمد حسن ومعتز اينو.

المشاركة السادسة للأهلى بالسوبر المحلى

وشارك الأهلى للمرة السادسة في بطولة السوبر المحلى أمام فريق حرس الحدود في عام 2009 وخسر الفريق الأحمر بهدف نظيف سجله أحمد حسن مكى لاعب الفريق العسكري.

المشاركة السابعة للأهلي بالسوبر المحلي

 وكانت المشاركة السابعة للأهلي بالسوبر المحلي أمام فريق حرس الحدود في عام 2010 وفاز الفريق الأحمر بهدف نظيف أحرزه محمد أبوتريكة نجم الأهلى والمنتخب الوطني السابق.

المشاركة الثامنة للأهلى بالسوبر المحلى

وشارك الأهلى للمرة الثامنة في بطولة السوبر المحلى أمام فريق إنبي في عام 2012 وفاز وقتها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف حيث أحرز ثنائية الأهلى كلا من محمد ناجى جدو عبد الله السعيد بينما أحرز هدف الفوز البترولى الوحيد محمد شعبان.

المشاركة التاسعة للأهلى بالسوبر المحلى

 وشارك الأهلى للمرة التاسعة في بطولة كأس السوبر المحلى أمام فريق الزمالك في عام 2014 وفاز الفريق الأحمر وقتها بركلات الترجيح بنتيجة 3/4 عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبى بدون أهداف.

المشاركة العاشرة للأهلى بالسوبر المحلى

 وشارك الأهلى للمرة العاشرة في بطولة كأس السوبر المحلى أمام فريق الزمالك فى عام 2015 وفاز وقتها الفريق الأحمر بنتيجة 2/3 حيث أحرز ثلاثية الفريق الأحمر كل من عبد الله السعيد هدفين ومؤمن زكريا هدف بينما سجل هدفي الزمالك عمر جابر ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق والأهلي الحالي.

المشاركة الـ11 للأهلى بالسوبر المحلي

 وشارك الأهلى للمرة الـ11 في بطولة كأس السوبر المحلى أمام فريق الزمالك فى عام 2017 وخسر وقتها بركلات الترجيح بنتيجة 1/3 وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

المشاركة الـ12 للأهلى بالسوبر المحلي

وشارك الأهلى للمرة الـ12 في بطولة كأس السوبر المحلى أمام فريق المصري البورسعيدي فى عام 2018 وفاز الفريق الأحمر بهدف نظيف سجله المغربي وليد أزارو.

المشاركة رقم 13 للأهلى بالسوبر المحلي

وشارك الأهلى للمرة الـ13 في بطولة كأس السوبر المحلى أمام فريق الزمالك عام 2019 وفاز وقتها بنتيجة 2/3 حيث أحرز ثلاثية الفريق الأحمر كلا من جونيور أجايى هدفين وحسين الشحات هدف بينما سجل هدفى الزمالك محمود علاء من ركلتي جزاء.

المشاركة الـ14 للأهلى بالسوبر المحلي

 وشارك الأهلى للمرة الـ14  في بطولة كأس السوبر المحلى أمام فريق الزمالك في عام 2020 وخسر بركلات الترجيح بنتيجة 3/ 4 وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبى بدون أهداف.

المشاركة رقم 15 للأهلى بالسوبر المحلي

 وشارك الأهلى للمرة الـ15  في بطولة كأس السوبر المحلى أمام فريق طلائع الجيش في عام 2021 وخسر بركلات الترجيح بنتيجة 3/2 وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبى بدون أهداف.

المشاركة رقم 16 للأهلى بالسوبر المحلى

 وشارك الأهلى للمرة الـ16  في بطولة كأس السوبر المحلى أمام فريق  الزمالك في عام 2022 وفاز الفريق الأحمر بهدفين دون رد.

المشاركة رقم 17 للأهلى بالسوبر المحلى

 وشارك الأهلى للمرة الـ17  في بطولة كأس السوبر المحلى أمام فريق بيراميدز وفاز المارد الأحمر بهدف دون رد.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق