جين من BTS يصدر ألبومه الفردي الأول خلال عام 2024

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جين من BTS يصدر ألبومه الفردي الأول خلال عام 2024, اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 12:18 مساءً

جين، كشفت مصادر مقربة من المغني الكوري الجنوبي، جين عضو فرقة BTS الغنائية، أن المغني سيصدر ألبومه الفردي الأول خلال عام 2024.

وذكرت المصادر، أن البوم جين يكاد يكون جاهز للإصدار، موضحا أن العمل عليه استغرق ما يقرب من سنتين.

التحقيق مع ممرضة أعطت لقاحا لـ عضو BTS بدون تصريح

في سياق متصل، ذكر موقع Beta News، أنه جار التحقيق مع ممرضة معجبة، بفرقة BTS الكورية، بعد دخولها لغرفة عضو الفرقة  المغني “جين”، في الجيش وإعطائه لقاحا بدون تصريح.

وتعود بداية الواقعة، عند تلقى “جيم" عضو BTS،  زيارة غير مصرح بها، من ممرضة عسكرية، أعطت لقاحًا له، حيث تركت الممرضة وحدتها، في الفرقة 28 دون إذن، وتسللت إلى مركز تدريب المجندين التابع للفرقة الخامسة، في يون تشون غون - حيث كان المغني “جين” متمركزًا في ذلك الوقت، بمساعدة مسعف هناك، لتعطي له لقاحًا ثانويًا ضد الحمى النزفية.

Advertisements

وعند عودتها إلى وحدتها، أخبرت الممرضة زملاءها في العمل أن “جين” كان يعاني من ألم شديد، وهو ما دفعها لإعطائه اللقاح، وهو ما يعد مخالفة قانونية، نظرًا لأن الممرضة لم تبلغ رئيسها مسبقًا، طبقا للمادة 79 من القانون الجنائي العسكري الكوري، لمغادرة مكان العمل دون إذن، والذي يعاقب عليه بالسجن مع أو بدون عمل لمدة تصل إلى عام واحد.

وذكر الموقع الصحفي، أنه يُشتبه أيضًا في قيام الممرضة بتوزيع كمية كبيرة من تايلينول على الفرقة الخامسة من لوازم الفرقة الثامنة والعشرين بعد سماعها عن نقص به، وبحسب ما ورد أجرت الفرقة 28 والفرقة الخامسة، والشرطة العسكرية، في الفيلق الخامس تحقيقًا مشتركًا حول الواقعة.

بدأ جين خدمته العسكرية المطلوبة في نهاية العام الماضي ويعمل حاليًا كمدرب مساعد في مركز تدريب تجنيد الفرقة الخامسة.

أوص صورة عسكرية لجين

وتداول عدد من محبي فرقة BTS الكورية، أول صورة لعضو الفرقة المغني جين، بعد التحاقه رسميا بالجيش الكوري الجنوبي، حيث ظهر جين في الصورة وهو حليق الرأس، وبملابس الجيش المموهة.

وودع أعضاء فرقة الكي - بوب الكورية الجنوبية الشهيرة "بي تي إس BTS"، زميلهم جين قبل التحاقه بالجيش الكوري، لأداء الخدمة العسكرية. 

وظهر أعضاء فريق "بي تي إس BTS" الكوري، في صور حديثه لهم، وهم ملتفين حول زميلهم جين يمزحون معه ويلتقطون صور جماعيه قبل مغادرته.

وكان جميع أعضاء فرقة الكي- بوب الكورية الجنوبية "BTS"، قررت أداء الخدمة العسكرية الإلزامية، بدءا بعضوها الأكبر سنا "جين". 

BTS والخدمة العسكرية

وكشفت تقارير صحفية في وقت سابق، أن الأعضاء الآخرين سيؤدون واجبهم العسكري بدورهم، وفقا لخطط كل منهم، وكان تم تأجيل تجنيد جين، المولود في عام 1992، حتى نهاية هذا العام، بموجب قانون الخدمة العسكرية المعدل لعام 2020. 

 يشار إلى أن دولة كوريا الجنوبية، يُطلب فيها من جميع الرجال الاصحاء أداء الخدمة العسكرية في الجيش لمدة عامين تقريبا،  في حين أن القانون الحالي يسمح للرياضيين الحائزين على جوائز عالمية، والموسيقيين الكلاسيكيين الذين يوصي بهم وزير الثقافة والرياضة والسياحة، بالقيام بخدمة بديلة في مجالات تخصصهم، بدلا من أداء الخدمة العسكرية، فيما لا تزال مشاريع القوانين التي ستشمل فناني "الكي-بوب" المشهورين عالقة في الجمعية الوطنية الكورية (البرلمان)، وسط النقاش المستمر حول ما إذا كان يجب إعفاء مشاهير "الكي-بوب" من الخدمة العسكرية تقديرا لمساهمتهم في تحسين صورة البلاد في العالم أم لا.

BTS وDisney

وأعلنت BTS وDisney عن شراكة ستجلب 5 عنوانين عن الفرقة إلى منصة ديزني بلس، من بينها عرض تم تسجيله في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، وفيلم وثائقي من وراء الكواليس للفرقة، من المتوقع أن تظهر العناوين لأول مرة في عام 2023.

انفصال فرقة bts

وفي سياق متصل نفت فرقة BTS جميع الأخبار التي تفيد بانفصال أعضائها، موضحين رغبتهم في أخذ استراحة فقط من أعمال الفرقة الكورية الأشهر حول العالم، وأن أعضاء الفرقة سيعملون على مشاريع مشتركة، لكنهم سيركزون على المشاريع الفردية أكثر، ومن المقرر أن يصدر كل فرد في الفرقة ألبوم غنائي منفرد، حيث أعلن المغني جيهوب من BTS أنه سيصدر ألبومه الفردي الأول الشهر القادم، ليكون أول عضو في الفرقة يصدر عمل فردي.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق