استشهاد شاب في الضفة الغربية برصاص قوات الاحتلال

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
استشهاد شاب في الضفة الغربية برصاص قوات الاحتلال, اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 12:17 مساءً

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الخميس، أن شابا فلسطينيا استشهد في مدينة رام الله بـ الضفة الغربية المحتلة جراء توغل إسرائيلي وإطلاق النار عليه.

رصاص جنود الاحتلال الإسرائيلي

وقالت الصحة الفلسطينية في بيان لها، إن الشهيد حازم القطاوي استشهد برصاص جنود الاحتلال الإسرائيلي، لافتة إلى أنه تمت إصابة 4 فلسطينيين آخرين في عملية التوغل، بحسب جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.

وامتدت الحرب بين الاحتلال الإسرائيلي وحماس في غزة بشكل متزايد إلى الضفة الغربية، حيث أدت هجمات واشتباكات المستوطنين إلى مقتل أكثر من 300 فلسطيني منذ 7 أكتوبر، وفقا لوزارة الصحة الفلسطينية.

Advertisements

اعتراف جيش الإحتلال الإسرائيلي

وعلى الجانب الأخر اعترف الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الخميس، بسقوط 3 قتلى جدد في صفوفه، إضافةً إلى وقوع 3 إصاباتٍ خطرة، وذلك في المعارك البرية الدائرة مع المقاومة الفلسطينية جنوبي قطاع غزَّة ووسطه.

وتحت بند "سُمح بالنشر"، أعلن إعلام الاحتلال أسماء قتلى "قواته"، وكشف عن رتبهم والوحدات والتشكيلات التي يعملون ضمنها، كاشفًا أنَّ القتلى الثلاثة هم ضابطان، أحدهما برتبة رائد، وجندي.

اللواء احتياط عساف بنحاس توبول 22 عاما من كريات موتسكين، مقاتل في الكتيبة 77 سار ميغولان، قتل أمس في معركة جنوب قطاع غزة.

النقيب احتياط نيريا زيساك 24 عاما من مشوعت يتسحاق من اللواء المدرع في الكتيبة 52، قتل أمس في معركة وسط قطاع غزة.

الرائد دفير دافيد فيما، 32 عاما من كفار يونا، نائب قائد الكتيبة 198، قتل أمس في معركة وسط قطاع غزة.

وأفاد موقع "واينت" بإصابة 3 جنود آخرين من الكتيبة 77 والكتيبة 7107 لواء ناحال، بجروح خطيرة.

وبذلك، ارتفع عدد قتلى الحرب الذين سمح بنشر أسمائهم في جيش الإحتلال الإسرائيلي، منذ السابع من أكتوبر إلى 501، ومنذ بداية المناورة البرية في القطاع في 27 أكتوبر إلى 167.

وأفاد موقع الجيش الإسرائيلي بأن عدد المصابين في صفوفه منذ بداية المناورة في قطاع غزة، بلغ ما مجموعه 898 إصابة، 203 منهم حالتهم خطرة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق