اعرف إجراءات الحصول على بيان النجاح أو الرسوب للطلاب في المنيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اعرف إجراءات الحصول على بيان النجاح أو الرسوب للطلاب في المنيا, اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 12:17 مساءً

تنشر فيتو في السطور التالية، الإجراءات اللازمة للحصول على بيان النجاح أو الرسوب للطلاب في الفصول الدراسية المختلفة في محافظة المنيا.

ولا يتطلب من الطلاب تقديم أي مستندات إضافية، وإنما يتم تقديم نموذج طلب الحصول على البيان المطلوب، والذي يتوافر في الإدارات التعليمية المختلفة.

بيان النجاح أو الرسوب للطلاب في المنيا

 يتم إرسال النموذج والطلبات المقدمة عبر حوالة بريدية من المنيا،  يتم تحويلها إلى وزارة التربية والتعليم في القاهرة لإجراء المطلوب.

Advertisements

يتم تقديم الخدمة بشكل سريع، حيث يتم الحصول على البيان المستعجل في نفس يوم تقديم الطلب، بينما يتم الحصول على البيان العادي في اليوم التالي لتقديم الطلب.

وبخصوص الرسوم المترتبة على هذه الخدمة، فإن  النموذج المطلوب متاح بشكل مجاني، ويتم وضع طابع تعليمي عليه بقيمة جنيه واحد. 

إجراءات الحصول على بيان النجاح أو الرسوب للطلاب في المنيا

وبالنسبة للطلاب الذين يطلبون استخراج بيان النجاح أو الرسوب أو إصدار شهادة تفصيلية أو تصديق الشهادات الدراسية، يتم تحصيل الرسوم المالية التالية حسب الحالة: 26.50 جنيه مصري للطلب العادي، و41.5 جنيه مصري للطلب المستعجل.

وتأتي هذه الإجراءات في إطار سعي الإدارة التعليمية في المنيا إلى تسهيل وتيسير إجراءات توفير البيانات الرسمية للطلاب، وتقديم الخدمات المطلوبة بشكل سريع وفعال.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق