حبس مساعد صيدلي 15 يوما تسبب في وفاة شاب بعين شمس بسبب حقنة خاطئة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حبس مساعد صيدلي 15 يوما تسبب في وفاة شاب بعين شمس بسبب حقنة خاطئة, اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 11:35 صباحاً

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة حبس عامل صيدلية، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بتسببه في وفاة شاب إثر تلقيه حقنة مضاد حيوي (حقنة خاطئة) من داخل الصيدلية في عين شمس.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث واستكمال التحقيقات.

وبإجراء التحريات، تم القبض على العامل، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، واعترف بأنه أعطى الشاب حقنة مضاد حيوي، دون الرجوع إلى الطبيب، مما تسبب في وفاته.

Advertisements

تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغًا يفيد بوفاة شاب إثر تلقيه حقنة المضاد الحيوي من داخل صيدلية بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتم العثور على جثة الشاب ملقاة على الأرض، وبسؤال والدته، أكدت أنه كان يعاني من آلام في المعدة، وعندما ذهب إلى الصيدلية أعطاه العامل حقنة مضاد حيوي، وبعد ذلك شعر بإعياء شديد وفقد الوعي، وتم نقله إلى المستشفى، لكنه فارق الحياة.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

نقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق