مواعيد مباريات اليوم في كأس السوبر المصري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مواعيد مباريات اليوم في كأس السوبر المصري, اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 08:34 صباحاً

كأس السوبر المصري، يسدل اليوم الخمبس، الستار على منافسات بطولة كأس السوبر المصري، المقامة حاليا في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، بمشاركة 4 فرق مصرية وهي الأهلي وفيوتشر وسيراميكا كليوباترا وبيراميدز.

ومن المقرر أن تقام اليوم المباريات التالية:

سيراميكا كليوباترا × بيراميدز (مباراة المركز الثالث) - 3 عصرا

الأهلي × مودرن فيوتشر (النهائي) - 7 مساء

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر

وتذاع مباراة الأهلى وفيوتشر إف سى على قناة أبوظبي الرياضية وقناة أون تايم سبورت.

Advertisements

الأهلى يفوز على سيراميكا كليوباترا

 نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقياده مدربه السويسري مارسيل كولر في تحقيق الفوز على فريق فريق سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري.

فوز فيوتشر على بيراميدز

وعلى الجانب الآخر، تأهل مودرن فيوتشر بعد الفوز على بيراميدز بنصف نهائي البطولة ذاتها بركلات الترجيح بعد إنتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي.

الانتصار رقم 55 لكولر مع الأهلى فى جميع البطولات

ويعد الفوز على فريق سيراميكا كليوباترا هو الانتصار رقم 55 لكولر مع الأهلى خلال الـ81 مباراة التى قاد فيها الفريق الأحمر في جميع البطولات حيث فاز في 55 مباراة وتعادل في 18 مباراة، وخسر في 8 مباريات بواقع 40 مباراة بالدوري الممتاز، و19 مباراة ببطولة دوري أبطال إفريقيا وثلاث مباريات في كأس السوبر المحلي، و7 مباريات في بطولة كأس مصر و7 مباريات في بطولة كأس العالم للأندية ومباراة في كأس السوبر الأفريقي وأربع مباريات في الدوري الأفريقي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق