أخبار مصر: زيادة أسعار زيت وسمن كريستال وشوكولاتة كادبوري، قرعة حج الجمعيات، نهائي السوبر المصري، بيان من حماس بشأن خالد مشعل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار مصر: زيادة أسعار زيت وسمن كريستال وشوكولاتة كادبوري، قرعة حج الجمعيات، نهائي السوبر المصري، بيان من حماس بشأن خالد مشعل, اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 08:34 صباحاً

أخبار مصر والعالم، نشرت " فيتو" على مدى الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة التي شهدتها الساحة المحلية والعالمية على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

وجاءت أهم الأخبار كالتالي:

اليوم، إجراء قرعة حج الجمعيات الأهلية لموسم حج 1445

تنظم وزارة التضامن الاجتماعي اليوم الخميس،  قرعة اختيار حجاج الجمعيات الأهلية لموسم حج 1445هـ - 2024م بمسرح وزارة التضامن بالعجوزة.

للمرة الثانية في أقل من شهرين، زيادة أسعار زيت وسمن كريستال والممتاز

Advertisements

أعلنت شعبة المواد الغذائية بالاتحاد العام للغرف التجارية، تطبيق زيادة جديدة على أسعار زيت وسمن وزبدة كريستال، وأسعار زيت الممتاز خلال الأسبوع الأخير من ديسمبر، والتطبيق من بداية يناير 2024.

زيادة جديدة في أسعار أوريو وكادبوري وبابلي وتوك بالأسواق، وهذا موعد التطبيق

زيادة جديدة في أسعار عدد من المنتجات الغذائية بدءًا من أول يناير 2024، وتشمل أسعار شوكولاتة بابلي وكادبوري «سي دي إم» وأوريو وبسكويت توك ومشروب ساخن كادبوري، بزيادات تتراوح ما بين جنيه إلى 30 جنيهًا.

جيش الاحتلال يعلن مقتل ضابطين وجندي وإصابة 3 آخرين في معارك غزة

اعترف الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الخميس، بسقوط 3 قتلى جدد في صفوفه، إضافةً إلى وقوع 3 إصاباتٍ خطرة، وذلك في المعارك البرية الدائرة مع المقاومة الفلسطينية جنوبي قطاع غزَّة ووسطه.

الأهلي "المونديالي" يواجه فيوتشر "الطموح" في موقعة حسم كأس السوبر

 يستضيف ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الخميس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق فيوتشر إف سي سي في نهائي كأس السوبر المصري لموسم 2023-2024.

‌‎بيان عاجل من حماس بشأن تصريحات خالد مشعل لصحيفة "لو فيجارو" حول الاعتراف بإسرائيل

أكدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، أن الصحفي جورج مالبرونو قام بإدراج آرائه الشخصية وتعليقاته الخاصة في تصريحات خالد مشعل التي أكد فيها رفض الاعتراف بإسرائيل. 

سما المصري توجه رسالة بالدموع إلى مرتضى منصور (فيديو)

قالت الفنانة سما المصري: "أنا كنت جوا السجن مش بعمل مشاكل لإن كان عندي قضايا كتير مش بس الـ3 اللي اتحاكمت فيهم وكان عندي 20 قضية تاني رفعهم المستشار مرتضى منصور".

ارتفاعه 6 أمتار ويعرض رقصتها الشهيرة، تمثال لـ شاكيرا في مسقط رأسها بكولومبيا (فيديو)

أزيح الستار الثلاثاء الماضي 26 ديسمبر، عن تمثال يبلغ ارتفاعه أكثر من 6 أمتار، تكريمًا للمغنية الكولومبية شاكيرا، في مسقط رأسها بارانكويلا.

اليوم، الحكم في دعوى تعويض عمرو أديب ضد محمد رمضان

تصدر محكمة جنوب الجيزة، اليوم الخميس، الحكم في قضية التعويض المرفوعة من الإعلامي عمرو أديب ضد الفنان محمد رمضان بمبلغ 3 ملايين جنيه.

ترتيبات طوفان الأقصى، حماس تكشف مفاجأة حول معرفة حسن نصر الله بموعد العملية

كشف القيادي بحركة حماس في لبنان أن "نصر الله علِم بعملية طوفان الأقصى في غزة، قبل نصف ساعة من بدايتها يوم 7 أكتوبر الماضي".

أسعار الذهب اليوم الخميس 28- 12- 2023، آخر تحديث بعد زلزال أمس

ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس وفقا لآخر تحديث لها في السوق المصري وبعد تراجع جرام الذهب نحو 140 جنيه خلال الساعات الماضية.

في اليوم الـ83 من العدوان، عشرات الشهداء والجرحى في سلسلة غارات على قطاع غزة (فيديو)

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، باستشهاد عشرات الفلسطينيين وجرح آخرون، معظمهم من الأطفال النساء، في سلسلة غارات شنتها طائرات الاحتلال الحربية، فجر اليوم الخميس، على مواقع مختلفة في قطاع غزة، في اليوم الـ83 من العدوان.

مروان حامد: أخذت الجرأة من والدي وهذا سر عدم حضور والدتي زينب سويدان حفل تكريمي بمهرجان الجونة

قال المخرج مروان حامد: "أخدت الجرأة ورباطة الجأش من والدي وحيد حامد، لكن بحط في اعتباري طول الوقت إننا نعرض الحاجة بلغة سينمائية مناسبة علشان الجمهور ما يتضايقش وينفر مننا".

فضيحة وضجة واعتذار، ماذا حدث في اليابان بسبب حلوى عيد الميلاد

في اليابان المعروفة بعنايتها بالتنظيم، أثارت فضيحة قوالب حلوى عيد ميلاد وصلت إلى المستهلكين بمظهر غير سليم، ضجة كبرى على وسائل التواصل الاجتماعي، مع سيل من الاعتذارات من سلسلة المتاجر التي أعدتها، وتحقيقات متعددة.

تعطيل الدراسة في الدقهلية اليوم لسوء الأحوال الجوية

قرر  الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية،  تعطيل الدراسة اليوم الخميس؛ بسبب سوء الأحوال الجوية وحالة الطقس السئ التي ضربت المحافظة منذ صباح الأربعاء.

بعد تحذير رئيس الشاباك، ما هو قانون دين رودف الذي يهدد حياة قائد كبير في الجيش الإسرائيلي

حذر رئيس الشاباك رونين بار من التحريض ضد قائد المنطقة الوسطى بالجيش الإسرائيلي الجنرال يهودا فوكس، معتبرًا أن ذلك يعتبر "تهديدًا ملموسًا لحياته".

تحرك عاجل من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بعد تحويل الاحتلال ملعب اليرموك إلى مركز اعتقال

طالب الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللجنة الأولمبية الدولية والاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بصفته المظلة الراعية لكرة القدم في العالم، والاتحاد الآسيوي، والاتحادات القارية والدولية والجهات ذات العلاقة كافة، بضرورة اتخاذ موقف عاجل تجاه الانتهاكات الصارخة لحقوق أحد اتحاداتها الأعضاء وإخضاع الاحتلال الإسرائيلي للمساءلة القانونية، وتوفير الحماية للمنشآت الرياضية الفلسطينية.

زعيم كوريا الشمالية يأمر الجيش وقطاع الأسلحة النووية: استعدوا للحرب

ذكرت وسائل إعلام رسمية في كوريا الشمالية اليوم الخميس أن الزعيم كيم جونج أون أمر الجيش وقطاع صناعة الذخائر والأسلحة النووية بتسريع الاستعدادات للحرب لصد ما وصفها بتحركات عدوانية غير مسبوقة من جانب الولايات المتحدة.

سقوط أمطار على القاهرة والجيزة والقليوبية، والأرصاد تحذر 9 محافظات

تتعرض بعض محافظات مصر، لـ سقوط أمطار، حيث شهدت محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية قبل قليل سقوط أمطار ما بين غزيرة ومتوسطة.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي، أبرزها ديربي لندن

تختتم اليوم الخميس مباريات الجولة الـ19 من منافسات الدوري الإنجليزي “البريميرليج” للموسم الحالي 2023/2024.

الجثث تفحمت، عشرات القتلى جراء انفجار ناقلة وقود في ليبيريا (فيديو)

قال فرنسيس كاتيه كبير مسؤولي القطاع الطبي في ليبيريا أمس الأربعاء، إن ما لا يقل عن 40 شخصًا لقوا حتفهم نتيجة انفجار ناقلة وقود في شمال وسط البلاد

رسالة خاصة من اللجنة الأولمبية لـ هشام حطب بعد إيقافه

وجه أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية رسالة خاصة إلى المهندس هشام حطب رئيس اللجنة واتحاد الفروسية السابق، والصادر بحقه قرار إيقاف من جانب وزارة الشباب والرياضة، وذلك على هامش اجتماع اللجنة الأخير.

المقاومة الإسلامية في العراق تعلن استهداف "مركز تجسس" إسرائيلي في أربيل

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، اليوم الخميس، أنها استهدفت مركز تجسس إسرائيليًّا في عاصمة إقليم كردستان العراق، أربيل. 

اقتلوا صغارهم وكبارهم، قصة فيديو هتلر عن اليهود الذي تتداولة مواقع تواصل عربية

انتشرت خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي بـ"اللغة العربية" فيديو لخطاب للزعيم النازي، أدولف هتلر، قيل إنه يدعو فيه إلى قتل كل اليهود.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق