تعطيل الدراسة في الدقهلية اليوم لسوء الأحوال الجوية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعطيل الدراسة في الدقهلية اليوم لسوء الأحوال الجوية, اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 08:33 صباحاً

قرر  الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية،  تعطيل الدراسة اليوم الخميس؛ بسبب سوء الأحوال الجوية وحالة الطقس السئ التي ضربت المحافظة منذ صباح الأربعاء.

وأكد محافظ الدقهلية، أن ذلك القرار يأتى في إطار الحفاظ على سلامة الطلاب، لافتًا إلى أن هناك تواصل مستمر لغرفة العمليات الرئيسية مع الغرف الفرعية بالمراكز والمدن والأحياء لمتابعة تواجد تجمعات أمطار وسرعة التعامل الفوري معها عملًا على راحة المواطنين.


وتعرضت معظم مراكز محافظة الدقهلية منها مراكز “ميت غمر والمنصورة وطلخا وبلقاس وجمصه”  في الساعات الأولي من اليوم لسقوط الأمطار المتوسطة والخفيفة

Advertisements

 

و على الفور تمت أعمال شفط وكسح تجمعات مياه الأمطار بكافة المناطق بالتعاون مع شركة مياة الشرب والصرف الصحي بإشراف ومتابعة رؤساء المدن والمراكز ونواب رؤساء المدن والمراكز، وتتواصل أعمال كسح وشفط تجمعات الأمطار بكافة المناطق حتى يتم رفع كافة تجمعات المياه بالكامل من كافة الأنحاء.

وأكد"مختار"على أهمية متابعة تنفيذ واتخاذ كافة الاستعدادات الكاملة للتعامل مع موجات الطقس الغير مستقر والتقلبات الجوية

 

وشدد علي ضرورة التواجد الميداني لأعضاء الجهاز التنفيذي ومعدات الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء  وشركة مياة الشرب والصرف الصحى لمتابعة الأوضاع أولًا بأول، وسرعة شفط تجمعات الأمطار بكافة النواحي حال تجمعها بالشوارع والميادين على مستوي المحافظة.

وكان محافظ الدقهلية قد أصدر توجيهاته برفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة تقلبات موجة الطقس والتعامل الفوري معها وإصلاح أية أعطال  بأعمدة الإنارة على الفور، وتلبية مطالب المواطنين والاستجابة الفورية لشكواهم في هذا الشأن.


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

أخبار ذات صلة

0 تعليق