المقاومة الإسلامية في العراق تعلن استهداف "مركز تجسس" إسرائيلي في أربيل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المقاومة الإسلامية في العراق تعلن استهداف "مركز تجسس" إسرائيلي في أربيل, اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 07:30 صباحاً

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، اليوم الخميس، أنها استهدفت مركز تجسس إسرائيليًّا في عاصمة إقليم كردستان العراق، أربيل. 

وقالت "المقاومة الإسلامية في العراق" في بيان، إنها  "استهدفت فجر الخميس، مركزًا للتجسس الفني تابعًا للكيان الصهيوني قرب أربيل ردًّا على المجازر الإسرائيلية بحق المدنيين في غزة".

وأكدت أن "العملية تأتي استمرارًا لنهج مقاومة الاحتلال، ونصرة لأهالي غزة، وردًّا على الجرائم الصهیونیة بحقهم، ولا سيَّما النساء والأطفال والشيوخ منهم، في ظل عدوان الكيان المتواصل"، مشددة على أنها "مستمرة في دك معاقل العدو".

Advertisements

وكانت المقاومة الإسلامية في العراق أعلنت أنها استهدفت الأربعاء "هدفًا حيويًّا في إسرائيل إلى الجنوب من مستوطنة إلياد، بالأسلحة المناسبة".

وتواصل كتائب "المقاومة الإسلامية في العراق" استهداف قواعد أمريكية في سوريا والعراق، "ردًّا على الدعم الأمريكي لإسرائيل في حربها على غزة".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق