بيان من سرايا القدس عن نتائج عملياتها العسكرية ضد الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بيان من سرايا القدس عن نتائج عملياتها العسكرية ضد الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربية, اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 07:28 صباحاً

أصدرت سرايا القدس - كتيبة طولكرم، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، بيانا بشان عملياتها العسكرية ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت في بيانها:" تتواصل ضربات مقاتلي كتيبة طولكرم تجاه قوات العدو، أبرزها استهداف قوة مشاه من جنود الاحتلال التي تسللت من جامعة خضوري في تمام الساعة 12مساء الى الحارة الغربية، الذي أدى لتحقيق إصابات مباشرة".

وأضافت:" ما تقوم به جرافاتهم وقواتهم من تدمير للبنى التحتية وممتلكات المدنيين داخل المدينة ومخيمها هو دليل واضح على عجزهم في كل مرة يحاولون جاهدين فيها القضاء على هذا المشروع الجهادي".

Advertisements

وتابعت:" ستكون الخيبة قدرهم وموعدهم في كل مرة، وإن جهادنا وقتالنا متواصل ولن يتوقف هجومًا أو دفاعًا".

واختتمت:" نتابع بدقة وندير كل تفاصيل عمليات الاقتحام المتواصلة في مناطق ضفتنا الأبية والتي تظن قيادة هذه القوات المهزومة من خلالها أنها ستستنزف مقدراتنا وقواتنا، ولكن، جهادنا ماضً وسلاحنا مشرع في كل الساحات".

وأمس الاربعاء ذكرت كتائب سرايا القدس -الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي-   في بيان صادر عنها، أن عناصرها  نجحوا في إسقاط طائرة صهيونية بدون طيار في سماء قطاع غزة.

وأضافت  سرايا القدس، في بيانها: "استهدفنا دبابة ميركافا بعبوة ناسفة وتم تدميرها بالكامل شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق