ارتفاعه 6 أمتار ويعرض رقصتها الشهيرة، تمثال لـ شاكيرا في مسقط رأسها بكولومبيا (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ارتفاعه 6 أمتار ويعرض رقصتها الشهيرة، تمثال لـ شاكيرا في مسقط رأسها بكولومبيا (فيديو), اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 07:27 صباحاً

أزيح الستار الثلاثاء الماضي 26 ديسمبر، عن تمثال يبلغ ارتفاعه أكثر من 6 أمتار، تكريمًا للمغنية الكولومبية شاكيرا، في مسقط رأسها بارانكويلا.

ونشرت الفنانة الفائزة بجائزة جرامي عبر حسابها على "إنستجرام" مجموعة صور تتضمن والديها وإخوتها مع عمدة بارانكويلا في موقع التمثال الجديد في مسقط رأسها في بارانكيا بكولومبيا.

وكتبت شاكيرا: "يسعدني أن أشارك هذا مع والديَّ وخاصة والدتي في عيد ميلادها".

ويبلغ ارتفاع التمثال البرونزي الذي صممه الفنان الكولومبي جينو ماركيز بدعم من طلاب وخريجي مدرسة المنطقة للفنون، 6.5 متر، وهو يعرض حركة رقصة شاكيرا (46 عامًا) من فيديو كليب أغنيتها Hips Don't Lie لعام 2005.

وعلقت شاكيرا على الإهداء المرفق بالتمثال والذي يذكر تفاصيل حول حياتها وتكريما لها لتأثيرها على الموسيقى، قائلة: "هذا كثير على قلبي الصغير".

وقبل التمثال الجديد، كرمت "سبوتيفاي" شاكيرا، وهي الفنانة اللاتينية الأكثر استماعا في تاريخ "سبوتيفاي"، بيومها الخاص في 29 سبتمبر.

وتم إطلاق يوم شاكيرا بعد أن انتشرت حملة #ShakiraDeservesADay التي أنشأتها قاعدتها الجماهيرية الكولومبية على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت شاكيرا خلال مقابلة مع For the Record على "سبوتيفاي" إن موطنها كولومبيا "كان بمثابة مصدر إلهام" لمسيرتها المهنية، وأضافت أن هذا الإلهام "لا يقاس".

وأوضحت شاكيرا: "إن كولومبيا مصدر إلهام لا ينتهي، للألوان والثقافة والأصوات والقصص والفولكلور والطعام. إنها ثقافة غنية وأنا ممتنة جدا لأنني نشأت حيث كنت وأصبحت مصدر إلهامي طوال حياتي".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو،أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطال، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا،دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق