عرض خاص لفيلم "عصابة عظيمة" بالسعودية بحضور الفنانة إسعاد يونس (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عرض خاص لفيلم "عصابة عظيمة" بالسعودية بحضور الفنانة إسعاد يونس (صور), اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 07:27 صباحاً

أقيم مساء أمس الأربعاء عرض خاص لفيلم “عصابة عظيمة” في المملكة العربية السعودية بحضور أبطال العمل وعلى رأسهم الفنانة إسعاد يونس.

76e08f0a66.jpg

وحضر العرض باقي أبطال العمل من الفنانين محمد محمود وكريم عفيفي ورنا رئيس وفرح الزاهد، بالإضافة إلى مخرج العمل وائل إحسان.

 

ffd6bcd5a0.jpg

يأتي ذلك في الوقت الذي يقام فيه العرض الخاص للفيلم في مصر يوم 3 يناير المقبل، وقبل عرضه للجمهور بيوم، وهي المرة الأولى التي يطلق فيها عرض خاص لفيلم مصري خارج مصر قبل إقامة عرض خاص له داخليًا.

 

Advertisements

 

الفيلم يشهد عودة الفنانة إسعاد يونس للسينما منذ عام 2010، حيث إنها على مدار تك المدة لم تظهر في السينما إلا في أدوار شرف بشخصيتها الحقيقية، وكان أخر ظهور لها كمشاركة في بطولة العمل من خلال فيلم “زهايمر” مع الفنان عادل إمام عندما قدمت شخصية مديرة دارة المسنين.

6f51088502.jpg
9b1cf9cf4e.jpg

تدور أحداث الفيلم حول "عظيمة" وهي سيدة كفيفة، التي تلعب دورها إسعاد يونس، حيث تتعرض لعملية نصب تفقدها ثروتها، فتتعاون مع عصابة من أجل سرقة أموال وتتعرض لمواقف طريفة.

ويعد فيلم "عصابة عظيمة" عودة للفنانة الكبيرة إسعاد يونس للسينما، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان، وبطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي، رنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، وفرح الزاهد.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق