حزب الله يعرض مشاهد من استهدافه موقع زبدين العسكري الإسرائيلي (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حزب الله يعرض مشاهد من استهدافه موقع زبدين العسكري الإسرائيلي (فيديو), اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 05:35 صباحاً

عرض حزب الله اللبناني مشاهد من استهدافه موقع زبدين التابع للجيش الإسرائيلي في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة.

ونشر الإعلام الحربي في "حزب الله" مقطع فيديو يظهر “مشاهد من استهداف المقاومة الإسلامية موقع زبدين التابع لـ جيش العدو الإسرائيلي في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة”.

هذا وأفادت مراسلتنا بأن "حزب الله" اللبناني أطلق يوم الأربعاء أكبر عدد من الصواريخ باتجاه المواقع الإسرائيلية، منذ بدء تبادل إطلاق النار مع إسرائيل دعما لعملية "طوفان الأقصى".

 

Advertisements

كما أكد "حزب الله" اللبناني في وقت سابق من اليوم، استهدافه تجمعات للجنود الإسرائيليين ولمواقع عسكرية إسرائيلية جنوبي البلاد، مؤكدًا تحقيق إصابات مباشرة فيها.

وتواصل المقاومة الإسلامية في لبنان، عملياتها ضد مواقع الاحتلال الإسرائيلي وحشوده، على طول الحدود اللبنانية الفلسطينية المحتلة.

وفي وقت سابق اليوم، ردت المقاومة الإسلامية في لبنان على استهداف الاحتلال الإسرائيلي منازل المدنيين في بلدة بنت جبيل الجنوبية، وأطلقت 30 صاروخ "كاتيوشا" في اتجاه "كريات شمونة"، شمالي فلسطين المحتلة، وفق بيانها اليوم.

واعترفت وسائل إعلام إسرائيلية بتسرّب للغاز في المستوطنة، وبإصابة وحدات استيطانية، عقب إطلاق الصواريخ، وأن ما لا يقل عن 10 انفجارات سُمعت هناك.

وشنّت المقاومة اليوم هجومًا مشتركًا بالمسيّرات الانقضاضية والأسلحة الصاروخية والمدفعية، على تجمّعات الاحتلال الإسرائيلي المستحدثة وآلياته، خلف مواقعه في مزارع شبعا المحتلة، مؤكدةً تحقيق إصابات مباشرة.

واستهدف ‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية بصواريخ "بركان" ‏موقع "خربة ماعر" الإسرائيلي، ومرابض المدفعية فيه، بالإضافة إلى تموضع قوات الاحتلال حوله، محققين إصابات مؤكدة أيضًا.‏

وقصف حزب الله موقع ‏حدب البستان أيضًا، وتموضعًا قياديًّا مستحدثًا تابعًا للاحتلال في محيط موقع رأس الناقورة البحري، بالإضافة إلى خيمة ‏لقوة إسرائيلية خاصة، جنوبي موقع الضهيرة، بالصواريخ الموجّهة، موقعًا أفرادها بين قتيل وجريح.‏

وأعلن الجيش الإسرائيلي يوم الثلاثاء إصابة 9 جنود منهم جندي بحالة الخطر، بعد تعرُّضهم لنيران في أثناء سحب جريح أُصيب أيضًا بصاروخ موجَّه أُطلق من لبنان، بينما أكد "حزب الله" اللبناني في نفس اليوم، استهداف ثكنات عسكرية ومواقع ومقرّي قيادة وتجمعات للجنود الإسرائيليين جنوبي البلاد.

ويتواصل تبادل إطلاق النار بين "حزب الله" والجيش الإسرائيلي وذلك منذ 7 أكتوبر، وقد قصف "حزب الله" عددًا من المواقع الإسرائيلية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق