الإجراءات المتبعة حال فقدان محتويات حقيبة السفر على متن الطائرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الإجراءات المتبعة حال فقدان محتويات حقيبة السفر على متن الطائرة, اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 05:35 صباحاً

في حالة تلف أمتعة السفر في المطار، وفقًا لرحلات إير كايرو، يرجى الاتصال على الفور بقسم "المفقودات" في المطار عند الوصول لتحرير محضر مخالفات الممتلكات هناك.

 

الإجراءات المتبعة في حال فقدان محتويات حقيبة السفر على متن الطائرة 

سيتم تزويدك بالاستمارات والمعلومات المطلوبة مباشرة في المطار عند الإبلاغ عن الضرر. وباستخدام هذه النماذج، يمكنك إجراء الترتيبات مع خدمة العملاء لدينا لاستلام أمتعتك مجانًا.


في حال عدم اكتشاف التلف إلا عند عودتك إلى المنزل، أو عند التسليم المتأخر للأمتعة، فيُرجى سرعة إرسال الإشعار عبر الإنترنت دون تأخير، إلى جانب إثبات الرحلة، وهو ما سيتم استلامه من جانب خدمة العملاء لدينا في غضون 7 أيام من وصولك.   
للإبلاغ عن الأمتعة التالفة، يرجى  استكمال نموذج الأمتعة التالفة.

Advertisements


فقدان محتويات الأمتعة

هل محتويات أمتعتك مفقودة؟

يُرجى مراعاة الإبلاغ الفوري عن فقدان محتويات الأمتعة – فيما لا يتجاوز 7 أيام -إلى قسم خدمة العملاء. وللإبلاغ عن الفقدان، يرجى استكمال النموذج التالي:


في حالة فقدان محتويات أمتعتك المسجلة، يُرجى إرسال إشعار كتابي بذلك على الفور، فيما لا يتجاوز 7 أيام، أو -في حالة تأخر الأمتعة -في موعد لا يتجاوز 21 يومًا من تاريخ إعادة الأمتعة إليك. وللإبلاغ عن محتويات مفقودة أو أمتعة تالفة، يرجى استكمال نموذج الأمتعة التالفة:


سيتم رد قيمة المتعلقات المفقودة -بعد التحقق -في حدود المسؤولية القانونية القصوى، مع مراعاة عدم تحمل الشركة  المسؤولية عن الأشياء الثمينة والمجوهرات ومعدات الكاميرات والأجهزة الإلكترونية والوثائق والأدوية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق